قدم.. اتحاد جدة السعودي يقيل مدربه البرتغالي نونو سانتو

وكالة الأناضول

قدم.. اتحاد جدة السعودي يقيل مدربه البرتغالي نونو سانتو

  • منذ 5 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:
Istanbul
إسطنبول / أحمد حسن / الأناضول
أعلن نادي الاتحاد السعودي، الثلاثاء، إقالة مدربه البرتغالي نونو سانتو بسبب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، مع إسناد مهمة قيادة الفريق للمدرب المساعد حسن خليفة مؤقتا.
وأصدر النادي بيانا رسميا على حسابه الرسمي بمنصة "إكس" قال فيه: "يعلن النادي إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، وذلك بعد عملية تقييم فنية شاملة للمرحلة الماضية التي تسلم فيها مهمة الإشراف على تدريب الفريق الكروي الأول".
وتابع: "سيتولى مساعد المدرب حسن خليفة مسؤولية تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة، لحين إنهاء إجراءات التعاقد مع مدرب جديد، وإعادة تشكيل الجهاز الفني، بما يلبي تطلعات وطموحات النادي وجمهوره".
وأضاف البيان: "توجه نادي الاتحاد بالشكر للمدرب نونو سانتو على ما قدمه خلال فترة عمله الماضية متمنيا له التوفيق في الفترة المقبلة".
ويحتل الاتحاد المركز السادس في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 21 نقطة من 12 مباراة حقق خلالها 6 انتصارات و3 تعادلات ومثلها هزائم، ويبتعد الفريق بفارق 11 نقطة عن المتصدر فريق الهلال.
وكانت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، قد كشفت, الثلاثاء، عن نشوب خلاف حاد بين المدرب البرتغالي نونو سانتو، والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، داخل غرفة تبديل الملابس.
وحدثت المشادة عقب نهاية مباراة نادي القوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا، الاثنين، والتي خسرها الفريق بهدفين دون رد، وذلك إثر انتقاد المدرب البرتغالي لاعبي فريقه، قبل أن يدخل في مشادة قوية مع بنزيما.
وكانت العديد من وسائل الإعلام قد أشارت في وقت سابق إلى توتر العلاقة بشدة بين المدرب والنجم الفرنسي الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2022، بسبب الانتقادات المتبادلة بينهما.
الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.
المواضيع ذات الصلة
Bu haberi paylaşın


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>