المکتب السیاسی لأنصار الله یدین الاعتداء الأمریکی الذی أدى لاغتیال قادة فی المقاومة العراقیة

تسنيم
  • منذ 2 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

المكتب السياسي لأنصار الله يدين الاعتداء الأمريكي الذي أدى لاغتيال قادة في المقاومة العراقية

المکتب السیاسی لأنصار الله یدین الاعتداء الأمریکی الذی أدى لاغتیال قادة فی المقاومة العراقیة

أدان المكتب السياسي لأنصار الله بشدة الاعتداء الأمريكي الإجرامي الغادر الذي أدى إلى استشهاد القائد المجاهد أبو باقر الساعدي وعدد من رفاقه في العاصمة العراقية بغداد.

وقال المكتب في بيان إن اغتيال القائد في الحشد الشعبي ورفاقه عدوان إجرامي جبان يأتي في سياق الدعم الأمريكي للكيان الصهيوني، معتبرا أن استهداف الشهيد المجاهد أبو باقر الساعدي يمثل عدوانا على الشعب العراقي كاملا.
وأكد، البيان، أن العدوان الأمريكي يدل على مدى الأثر والفاعلية لضربات المقاومة العراقية المساندة للشعب الفلسطيني في غزة، مضيفا أن العدوان الأمريكي يعكس حالة العجز الأمريكي الإسرائيلي في وقف ضربات المقاومة الإسلامية في العراق.
وشدد على أن التواجد الأمريكي في العراق والمنطقة سبب رئيسي لزعزعة الأمن والاستقرار وحماية للكيان الصهيوني، مؤكدا أن هذه الاعتداءات الأمريكية المتكررة على شعوب الأمة لن تؤثر في موقفها الداعم للشعب الفلسطيني.
وتقدم المكتب السياسي لأنصار الله بالتعزية للشعب العراقي والمقاومة الإسلامية في العراق، مباركا لهم التضحيات الكبيرة في سبيل الدفاع عن الشعب الفلسطيني.
 
واستشهد القيادي في كتائب حزب الله العراقي، أبو باقر الساعدي، المعروف بـ"أبي باقر ديالى"، في عدوان أمريكي، مساء الأربعاء، استهدف سيارة مدنية شرقي العاصمة بغداد.
/انتهى/


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>