أخر الأخبار

مدير تربية الفلوجة لـ”العهد نيوز”: اغلاق 14 مدرسة بعد تسجيل حالات اصابة بفيروس كورونا

العهد نيوز

مدير تربية الفلوجة لـ”العهد نيوز”: اغلاق 14 مدرسة بعد تسجيل حالات اصابة بفيروس كورونا

  • منذ 1 أسبوع
  • أخبار العراق
حجم الخط:

اعلن مدير قسيم تربية قضاء الفلوجة بمحافظة الانبار ضياء الدين الحلبوسي اليوم ، الثلاثاء، عن اغلاق 14 مدرسة على خلفية تسجيل اصابات جديدة بفيروس كورونا .
وقال الحلبوسي في حديث لوكالة “العهد نيوز”، ان “قسم تربية الفلوجة اوعز الى ادارة المدارس بإغلاق 14 مدرسة في مناطق مختلفة من احياء مدينة الفلوجة على خلفية تسجيل اصابات بفيروس كورونا بكوادرها التعليمية وطلبة المدارس ، ما دعا الجهات المعنية الى تشديد الاجراءات الصحية للحد من تسجيل اصابات اخرى “.
واضاف ان” قسم تربية الفلوجة دعا دائرة الدفاع المدني والصحة وكافة الجهات المعنية الى بذل اقصى الجهود من اجل تكثيف عمليات التعقيم والتطهير للأبنية المدرسية وفحص الكوادر التعليمية والطلبة بشكل مستمر ، مبينا ان” قسم تربية الفلوجة اوعز الى ادارات المدارس كافة بتشديد الاجراءات الصحية ومنع دوام من يشتبه بإصابته بفيروس المرض ومنحه اجازة لحين تماثله للشفاء ، مؤكدا ان “مفارز دائرة صحة الانبار تقوم بعمليات فحص للكوادر التعليمية وطلبة المدارس فضلا عن عمليات تطهير وتعقيم للأبنية المدرسية بين الحين والاخر “. انتهى/ أ ج

ظهرت المقالة مدير تربية الفلوجة لـ”العهد نيوز”: اغلاق 14 مدرسة بعد تسجيل حالات اصابة بفيروس كورونا أولاً على وكالة العهد نيوز.



عرض مصدر الخبر