tttttstdClass Object ( )

دائرة المنظمات غير الحكومية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل وفدا أمميا رفيعا لبحث تعزيز التعاون مع المنظمات الدولية ا

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
  • منذ 2 سنة
  • العراق في العالم
حجم الخط:
دائرة المنظمات غير الحكومية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل وفدا أمميا رفيعا لبحث تعزيز التعاون مع المنظمات الدولية


استقبلت دائرة المنظمات غير الحكومية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، نائب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة، السيدة إيرينا فوياشكوفا سولورانو وفريق مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية؛ لبحث تعزيز التعاون مع المنظمات الدولية العاملة في العراق.
دائرة المنظمات غير حكومية وكان باستقبالها مدير الدائرة أشرف عبد الكريم مراد.
وقدم مدير عام الدائرة، السيد أشرف عبد الكريم مراد، شرحا وافيا عن ملف حركة المنظمات، وملف سمات الدخول، وجهود الدائرة وتعاونها مع الفرق الدولية.
كما قدم مراد إيضاحا بشأن الرؤية الحكومية بشأن الشراكة مع المجتمع الدولي ممثلا بالمنظمات غير الحكومية، والسعي المستمر للتواصل المباشر معها أو مع الجهات الدبلوماسية والأممية، للاستماع للمعوقات التي تواجه عمل المنظمات؛ بهدف إيجاد الحلول العاجلة لها، مثمنا دور المنظمات الدولية العاملة في العديد من مناطق البلاد.
من جانبها أثنت السيدة إيرينا على الجهود المبذولة من قبل الدائرة في موضوعات عديدة أهمها سمات الدخول وحركة المنظمات.
واتفق الجانبان على مواصلة اللقاءات؛ لتعزيز آليات التعاون وفق قانون المنظمات غير الحكومية رقم ١٢ لسنة ٢٠١٠ وبما يوفر دعما إضافيا لعمل جميع المنظمات العاملة في العراق.

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
٢ حزيران ٢٠٢١



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>