tttttstdClass Object ( )

الأمين العام لمجلس الوزراء يبحث مع محافظ كركوك مخرجات اجتماع فريق دعم الاستقرار بحث الأمين العام لمجلس الوزراء، السيد حميد نعيم

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
  • منذ 2 سنة
  • العراق في العالم
حجم الخط:
الأمين العام لمجلس الوزراء يبحث مع محافظ كركوك مخرجات اجتماع فريق دعم الاستقرار

بحث الأمين العام لمجلس الوزراء، السيد حميد نعيم الغزي، مع محافظ كركوك السيد راكان الجبوري، مخرجات اجتماع فريق دعم جهد الاستقرار الذي عقد أمس، بحضور سفراء الدول المانحة والمنظمات الدولية والجهات الرسمية ذات العلاقة.
وأكد الأمين العام لمجلس الوزراء، أن الحكومة ماضية في التزاماتها؛ لدعم الاستقرار في المناطق المحررة، وتولي اهتماماً كبيراً بهذا الملف، وعازمة على تأمين العودة الطوعية الآمنة للنازحين وإغلاق المخيمات كافة.
وأشار إلى أن المؤسسات الرسمية ذات العلاقة، وبالتنسيق مع الجهد الدولي ماضية في تقديم الدعم لإعادة إعمار المناطق المحررة، من خلال إعادة تأهيل البنى التحتية وتوفير الخدمات الأساسية.
وتعهّد محافظ كركوك، بتقديم جميع أنواع الدعم إلى الجهدين المحلي والدولي؛ من أجل إنجاح المهمات المشتركة التي من شأنها أن تسهم بتأهيل المناطق المتضررة في المحافظة، وتوفير الخدمات الأساسية، لضمان تأمين العودة الطوعية للنازحين، مشيداً بجهد الأمانة العامة لمجلس الوزراء في إدارة هذا الملف الحيوي.

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
٣ حزيران ٢٠٢١



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>