سلطان: الأزمة مازالت تعصف بنادي النفط وثقتنا كبيرة بباسم قاسم

وكالة الانباء العراقية

سلطان: الأزمة مازالت تعصف بنادي النفط وثقتنا كبيرة بباسم قاسم

  • منذ 3 شهر
  • أخبار العراق
حجم الخط:
بغداد- واع- حسين عمَّار
أكد المدير التنفيذي لنادي النفط الرياضي كاظم محمد سلطان أن النادي يمرُّ بفترة عصيبة  بسبب الضائقة المالية داعياً وزير النفط  للالتفات الى معاناة النادي وتقديم الدعم لتجاوز هذه الأزمة .
وقال سلطان في تصريح خاص لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد، إن" الأزمة المالية مازالت تعصف بجميع الألعاب في النادي ومنها فريق كرة القدم، الأمر الذي لايمكن إقامة المعسكرات التدريبية التي من شأنها أن تبقي اللاعبين في حالة مستمرة من الجاهزية". مبيناً أن" توقف منافسات الدوري بسبب ارتباط المنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية أثر سلبياً على النادي مع عدم القدرة باقامة المعسكرات "
واضاف سلطان أن" فريق النفط من الفرق الجيدة، ولكنه مرَّ بفترة صعبة بعد فقدان اثنين من اعمدة الفريق هما المهاجم محمد داود والراحل مصطى سعدون، بالإضافة الى كثرة الاصابات التي تتراوح من 7 الى 8 لاعبين "، مبيناً أن " ادارة النادي وضعت ثقتها بالمدرب باسم قاسم لتجاوز هذه الفترة والعودة بالفريق الى وضعه الطبيعي".
وأشار سلطان الى أن" النادي ليست له نية بالتعاقد مع اي لاعب محترف من الخارج كونه مصنعاً للنجوم وأغلب لاعبيه اصبحوا دوليين مثل ايمن حسين ومازن فياض ومحمد داود وهذه السنة الخامسة التي لم يتم زجُّ اي لاعب محترف في صفوف الفريق".
وتابع سلطان ان" الازمة المالية اثرت بشكل مباشر في جميع الالعاب في النادي ومنها فريق السلة بطل الدوري على مدى خمس سنوات والذي يتصدر حالياً جدول الدوري الممتاز والمرشح بقوة لنيل لقب الموسم الحالي، في ذمته دفعه من مستحقات اللاعبين لم يتم تسليمها حتى الآن ". 
وفي ختام حديثه وجه سلطان رسالة الى وزير النفط احسان عبد الجبار بوصفه متابعاً للفريق يدعوه فيها للالتفات الى معاناة النادي وتقديم الدعم لتجاوز هذه الازمة.


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين

>