tttttstdClass Object ( )

مجموعة العمل الاستراتيجي تُناقش التوجهات الأساسية لخطة العراق لتمكين المراة اقتصاديا عقدت مجموعة العمل الاستراتيجي للتمكين الاق

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
  • منذ 2 سنة
  • العراق في العالم
حجم الخط:
مجموعة العمل الاستراتيجي تُناقش التوجهات الأساسية لخطة العراق لتمكين المراة اقتصاديا

عقدت مجموعة العمل الاستراتيجي للتمكين الاقتصادي، اليوم الإثنين، اجتماعا لمناقشة التوجهات الأساسية لخطة العراق لتمكين المرأة اقتصاديا في المرحلة الثانية للفترة من تموز ٢٠٢١ ولغاية حزيران ٢٠٢٢.
ورأس الاجتماع مدير عام دائرة تمكين المراة العراقية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، رئيسة المجموعة الدكتورة يسرى كريم محسن، وحضور مدير عام دائرة التنمية البشرية في وزارة التخطيط، ومدير قسم تمكين المرأة، ومدير مركز المراة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إلى جانب معاون مدير عام الضمان الاجتماعي في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.
وناقش الاجتماع، التوجهات الأساسية لخطة العراق لتمكين المرأة اقتصاديا في المرحلة الثانية للفترة من تموز ٢٠٢١ ولغاية حزيران ٢٠٢٢ وفقاً لأولويات الحكومة العراقية التي تركز على الوصول إلى احتياجات النساء الطارئة والعاجلة وخاصة المهجرات والنازحات والنساء الريفيات.
كما ناقش الاجتماع، ركائز وأنشطة خطة العمل ومراحل تنفيذها والجهات المقترحة للتنفيذ والشركاء الرئيسيين وأصحاب المصلحة، والتأكيد على موضوع حصر التواصل والتنسيق بين البنك الدولي والمنسق الوطني للمشروع متمثلا بمدير عام دائرة تمكين المراة العراقية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء.

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
16 حزيران 2021



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>