tttttstdClass Object ( )

دائرة المنظمات غير الحكومية تُوجّه المنظمات العاملة في العراق بمنح الأولوية في أنشطتها لمواجهة الموجة الثالثة من وباء كورونا وج

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
  • منذ 2 سنة
  • العراق في العالم
حجم الخط:
دائرة المنظمات غير الحكومية تُوجّه المنظمات العاملة في العراق بمنح الأولوية في أنشطتها لمواجهة الموجة الثالثة من وباء كورونا

وجّهت دائرة المنظمات غير الحكومية، في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، منظمات المجتمع المدني العاملة في العراق بأخذ دورها الحقيقي؛ لدعم الجهد الحكومي ومساندة وزارة الصحة في مواجهة الموجة الثالثة لجائحة فايروس كورونا.
وأكدت الدائرة على ضرورة منح الأولوية للأنشطة الصحية، التي تتوافق مع الاستعدادت الحكومية الخاصة بمواجهة الموجة الثالثة من الجائحة.
وفي الوقت الذي تثمن فيه دائرة المنظمات الجهود المبذولة في التوعية من مخاطر فايروس كورونا والحد من انتشاره، فإنها تدعو إلى تكثيف البرامج التوعوية والتثقيفة عن أهمية اللقاح وتشجيع المواطنين على أخذ التطعيم، إلى جانب العمل على مكافحة الشائعات التي تستهدف التقليل من أهمية اللقاح وتحاول نشر الأكاذيب لإثارة القلق وزرع الخوف في نفوس المواطنين.
وتأمل الدائرة في أن يكون لجميع المنظمات غير الحكومية دور مجتمعي يحقق الأمن الصحي ويزيد من إقبال المواطنين على أخذ اللقاح؛ لتجنيب العراقيين خطورة هذا الفايروس الفتاك والعودة بالحياة إلى طبيعتها.

‏‫#لقاح كورونا آمن

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
26 حزيران 2021



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>