tttttstdClass Object ( )

الأمين العام لمجلس الوزراء يطلع ميدانيّاً على مراحل العمل في مشروع طريق الدورة - اليوسفية أجرى الأمين العام لمجلس الوزراء، الس

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
  • منذ 2 سنة
  • العراق في العالم
حجم الخط:
الأمين العام لمجلس الوزراء يطلع ميدانيّاً على مراحل العمل في مشروع طريق الدورة - اليوسفية

أجرى الأمين العام لمجلس الوزراء، السيد حميد نعيم الغزي، جولة ميدانية في مشروع طريق (الدورة - اليوسفية) للمرور السريع، اطلع خلالها على مراحل العمل ونسب الإنجاز المتحققة.

وأكد الأمين العام لمجلس الوزراء، خلال ترؤسه اجتماعاً داخل موقع العمل، ضم الملاكات المتقدمة للجهات المنفذة للمشروع، أن رئيس مجلس الوزراء، السيد مصطفى الكاظمي، يولي اهتماماً كبيراً لهذا المشروع الحيوي، ويشدد على ضرورة بذل قصارى الجهود ورفع وتيرة العمل وتكثيف الحضور الميداني للمديرين العامين؛ من أجل إزالة التعارضات التي تواجه مراحل العمل.

وأضاف السيد الغزي، أن الأمانة العامة لمجلس الوزراء، تسخر جميع إمكاناتها من خلال الإشراف والتنسيق المباشر مع الجهات المنفذة، وتذليل العقبات كافة وتجاوز البيروقراطية؛ من أجل اختزال الوقت، لما يمثله المشروع من أهمية في فك الاختناقات المرورية وتسهيل حركة العجلات باتجاه المحافظات الجنوبية.

ونوقشت خلال الاجتماع، أهم التعارضات الفنية والإدارية التي تواجه مراحل العمل، وصدرت التوصيات إلى الجهات ذات العلاقة، بإزالتها وإيجاد الحلول المناسبة لها.

وحضر الاجتماع، مستشارو الأمين العام لمجلس الوزراء لشؤون الخدمات والإعمار والمتابعة، والمديرون العامون لشركات آشور وحمورابي والطرق والجسور والسكك الحديد وخطوط الأنابيب، في كل من وزارات الإعمار والإسكان والأشغال والبلديات العامة والتخطيط والنقل وأمانة بغداد، فضلاً عن شعبة النتائج في الأمانة العامة لمجلس الوزراء.

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
26 تموز 2021



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>