اجتماع في وزارة الصحة بحضور مسؤول أمني كبير لبحث تأمين المستشفيات وحمايتها

IQ News

اجتماع في وزارة الصحة بحضور مسؤول أمني كبير لبحث تأمين المستشفيات وحمايتها

  • منذ 1 شهر
  • أخبار العراق
حجم الخط:
بغداد - IQ  

بحث مسؤولون في وزارة الصحة، بينهم الوزير هاني العقابي، مع مسؤول أمني كبير في وزارة الداخلية، الخميس (29 تموز 2021)، حماية المنشآت الصحية وتأمينها.

وقال إعلام وزارة الصحة في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إن "وزير الصحة والبيئة هاني العقابي، استقبل مدير عام حماية المنشأت في وزارة الداخلية اللواء اسماعيل نعمة غيلان وعدد من القيادات الامنية في وزارة الداخلية للتباحث حول حماية المنشآت الصحية في مقر الوزارة اليوم بحضور مدراء عاميين دوائر الصحة في بغداد والمحافظات".

وأشار العقابي، خلال اللقاء، وفق البيان "التعاون الوثيق بين وزارة الداخلية والصحة لحماية المنشآت الصحية منذ بداية تأسيسها فضلا عن تقديم الجهود والتضحيات السخية من اجل ديمومة أمن وحماية المنشآت الصحية".

من جانبه، أكد مدير عام حماية المنشآت في وزارة الداخلية اللواء اسماعيل نعمة غيلان، إلى "بذل الجهود المكثفة لحماية المؤسسات الصحية وبالاخص خلال المناسبات الدينية وايام الاعياد والعطل لتوفير الامن والحماية المطلوبة لهذه المؤسسات وكافة مرافق الحياة العامة".

وشهدت مستشفيات عدة حالات احتراق، أبرزها حادثة مستشفى ابن الخطيب في بغداد في نيسان الماضي، وبعدها حادثة احتراق مركز عزل المصابين بكورونا في مستشفى الحسين التعليمي في ذي قار، الشهر الجاري، وأودى الحادثين بحياة أكثر من 100 شخص أغلبهم كانوا مرضى راقدين، وإصابة آخرين.


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين

>