tttttstdClass Object ( )

صحة الكرخ تعلن إجراء690 فحص شعاعي للمراجعين في وحدة الأشعة لمركزالزهراء للحساسية والربو وخلال شهر واحد مع تقديم كافة الخدمات الص

وزارة الصحة العراقية
  • منذ 2 سنة
  • العراق في العالم
حجم الخط:
صحة الكرخ تعلن إجراء690 فحص شعاعي للمراجعين في وحدة الأشعة لمركزالزهراء للحساسية والربو وخلال شهر واحد مع تقديم كافة الخدمات الصحية لهم

أعلن مركز الزهراء الاستشاري للحساسية والربو التابع لصحة بغداد الكرخ عن إجراء690 فحص شعاعي للمراجعين في وحدة الأشعة التابعة للمركز وخلال شهر واحد وتقديم كافة الخدمات الصحية لهم .
حيث أوضح مسؤول الوحدة رئيس مصوريين شعاعي أقدم مهند كريم حسن : يوجد العديد من الأنواع المختلفة من فحوصات التصوير التي تساعد الأطباء على تحديد التشخيص الأدق للحالة وذلك من أجل الحصول على العلاج الأمثل والأنسب .
حيث تستخدم الأساليب التشخيصية الحديثة مثل الأشعة المقطعية باستخدام الكمبيوتر الرقمي حتى يستطيع من خلال الأشعة تحديد نوع الالتهاب ومكانه، وهل الالتهاب حاد أم مزمن .
واشار الى أن للأشعة المقطعية دورا كبيرا فى تشخيص أمراض الجيوب الأنفية وغيرها مثل أشعة الصدر فهي تقييم حالة الأعضاء والمكونات الموجودة داخل الصدر كالرئتين والقصبات الهوائية، وجدار القلب، وجدار الصدر وتشخيص وعلاج مجموعة متنوعة من أمراض الرّئتين مثل: انتفاخ الرئة، والتهاب الرئة وتجمع السوائل .



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>