tttttstdClass Object ( )

دائرة تمكين المراة تعقد اجتماعا لمناقشة إحدى ركائز خطة العراق للتمكين الاقتصادي للمرأة ترأس مدير عام دائرة تمكين المراة في الأم

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
  • منذ 2 سنة
  • العراق في العالم
حجم الخط:
دائرة تمكين المراة تعقد اجتماعا لمناقشة إحدى ركائز خطة العراق للتمكين الاقتصادي للمرأة

ترأس مدير عام دائرة تمكين المراة في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، ورئيس مجموعة العمل الاستراتيجي للإشراف على برنامج تمكين المراة اقتصادياً، اليوم الثلاثاء، اجتماعا؛ لمناقشة إحدى ركائز خطة العراق للتمكين الاقتصادي للمرأة ضمن مبادرة المشرق (ركيزة الشمول المالي).
وناقش الاجتماع أنشطة تنفيذ الركيزة، وآلية التعاون بين الجهات للوصول إلى نتائج ملموسة تخدم المرأة اقتصاديا بدءا من الحصول على التمويل مرورا بالبيانات والمسوحات للقروض والمشاريع وانتهاءا بآليات تنفيذها وجدواها.
وأكدت مدير عام دائرة تمكين المرأة في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، د. يُسرى كريم محسن، على ضرورة الاستفادة من تجارب الدول بهذا الخصوص؛ لتطبيقها أو التعديل عليها بما يلائم واقع المرأة العراقية ومتطلباتها.
وأبدت استعداد الدائرة لتقديم جميع التسهيلات في مفاتحة الجهات الحكومية؛ لتقديم الدعم للفريق المعني بتنفيذ الركيزة من أجل إنجاز النشاطات بالشكل الأمثل.
وحضر الاجتماع، الشركاء الرئيسيون وأصحاب المصلحة وهم كل من (البنك المركزي العراقي، ووزارة المالية، ورابطة المصارف الخاصة، والبنك الدولي).

الامانة العامة لمجلس الوزراء
5 تشرين الأول 2021



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>