tttttstdClass Object ( )

الأمين العام لمجلس الوزراء يدعو الشركات الفنلندية لدعم ملفّ الحوكمة الإلكترونية في العراق دعا الأمين العام لمجلس الوزراء، الدكت

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
  • منذ 2 سنة
  • العراق في العالم
حجم الخط:
الأمين العام لمجلس الوزراء يدعو الشركات الفنلندية لدعم ملفّ الحوكمة الإلكترونية في العراق

دعا الأمين العام لمجلس الوزراء، الدكتور حميد نعيم الغزي، الشركات الفنلندية العاملة في مجالات الاتصالات والتكنولوجيا، إلى المساهمة في دعم ملف الحوكمة الإلكترونية والتحول الرقمي في العراق.
وأضاف خلال استقباله السفير الفنلندي لدى العراق، السيد ماتي لاسيلا، أن برنامج الحوكمة الإلكترونية، من المشاريع المهمة التي تحظى برعاية ودعم كبير من قبل رئيس مجلس الوزراء، السيد مصطفى الكاظمي، وأن الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وصلت إلى مراحل متقدمة في هذا الملف.
كما أكد أن العراق يتطلع إلى إقامة علاقات متينة ومتطورة مع فنلندا في المجالات الاقتصادية والتجارية، والمساهمة في إعادة إعمار العراق، بعد خروجه من حربه ضد التنظيمات الإرهابية، والتحول إلى عملية إعادة جهد الاستقرار في المناطق المحررة بصورة خاصة، وبقية المحافظات بصورة عامة.
وأبدى السفير الفنلندي، استعداد شركات الاتصالات الفنلندية، بتقديم وسائل الدعم كافّة للحكومة العراقية في مجال الأتمتة والتحول الرقمي، فضلاً عن استعداد كبريات الشركات المختصة في مجالات البناء والإعمار، للمساهمة في عملية التنمية الشاملة داخل العراق.

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
20 تشرين الأول 2021



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>