tttttstdClass Object ( )

الأمين العام لمجلس الوزراء يستقبل سفير جمهورية التشيك لدى بغداد استقبل الأمين العام لمجلس الوزراء، الدكتور حميد نعيم الغزي، سفي

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
  • منذ 2 سنة
  • العراق في العالم
حجم الخط:
الأمين العام لمجلس الوزراء يستقبل سفير جمهورية التشيك لدى بغداد

استقبل الأمين العام لمجلس الوزراء، الدكتور حميد نعيم الغزي، سفير جمهورية التشيك لدى بغداد، السيد بيتر شتيبانيك.
وأكد الأمين العام لمجلس الوزراء، أن الحكومة العراقية أوفت بالتزاماتها كافة تجاه القوى السياسية والشعب العراقي، بإقامة الانتخابات في موعدها المقرر، وعملت على توفير جميع أنواع الدعم المالي واللوجستي إلى المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، فضلاً عن المساهمة الفاعلة في تغيير قانون الانتخابات.
ولفت إلى أن خطة ضبط الأمن الانتخابي التي أشرف عليها القائد العام للقوات المسلحة، السيد مصطفى الكاظمي نجحت القوات الأمنية في تنفيذها بحرفية ومهنية عالية المستوى، وأثمرت عن عدم حدوث أي خرق أمني من شمال العراق إلى جنوبه، وكان نجاحها بنسبة (100%).
وأشار إلى أن الحكومة العراقية، منفتحة على المجتمع الدولي؛ لإقامة علاقات سياسية واقتصادية وتجارية، وأن أبوابها مفتوحة أمام الجميع؛ للمساهمة في عملية إعادة الإعمار والبناء، والعمل على مبدأ المعاملة بالمثل مع الجميع، مشيداً بالعلاقات الجيدة التي تجمع جمهوريتي العراق والتشيك.
وأشاد السيد شتيبانيك، بنجاح الممارسة الديمقراطية التي شهدها العراق في العاشر من الشهر الحالي، مؤكداً دعم حكومة جمهورية التشيك، العملية السياسية في جمهورية العراق، والوقوف مع تشكيل حكومة وطنية جديدة.

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
20 تشرين الأول 2021



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>