tttttstdClass Object ( )

الأمين العام لمجلس الوزراء يُشدّد على ضرورة الالتزام بالتوقيتات الزمنية لمشروعات الأبنية المدرسية شَدّد الأمين العام لمجلس الوز

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
  • منذ 2 سنة
  • العراق في العالم
حجم الخط:
الأمين العام لمجلس الوزراء يُشدّد على ضرورة الالتزام بالتوقيتات الزمنية لمشروعات الأبنية المدرسية

شَدّد الأمين العام لمجلس الوزراء، الدكتور حميد نعيم الغزي، على الشركات المنفذة لمشروع الأبنية المدرسية رقم (1) على ضرورة الالتزام بالتوقيتات الزمنية التي تم الاتفاق عليها مسبقاً.
وأضاف خلال لقائه ممثلين عن الشركات المنفذة للأبنية المدرسية، بحضور ممثلين عن وزارة التربية والجهات القطاعية، أن الأمانة العامة لمجلس الوزراء، جادة في التعاطي بإيجابية مع الشركات التي تفي بوعودها وتلتزم بالتوقيتات المتفق عليها، وتسليم جميع مستحقاتها بحسب جداول تقدم العمل.
وفي ما يخص الشركات المتلكئة، فقد أوضح السيد الغزي، أن الجهات الرسمية ستتعامل معها باتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية، وسحب العمل وإدراج المتلكئ منها ضمن اللائحة السوداء؛ الأمر الذي سيكلفها كل التبعات المالية والقانونية.
وكان مجلس الوزراء، قد صادق أمس الثلاثاء، على قرار إحالة تنفيذ (1000) مدرسة نموذجية في عموم المحافظات، إلى الشركات الصينية؛ ليتم تنفيذها عبر الإدارة التنفيذية للمشروع الوطني لبناء المدارس في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، حيث ستسهم في فك الزخم الحاصل على الأبنية المدرسية.

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
20 تشرين الأول 2021



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>