أخر الأخبار
عاجل
tttttstdClass Object ( )

الأمانة العامة لمجلس الوزراء تُناقش خطة الهجرة في مجال إدارة الجودة الشاملة أكد قسم إدارة الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي، في ا

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
  • منذ 2 سنة
  • العراق في العالم
حجم الخط:
الأمانة العامة لمجلس الوزراء تُناقش خطة الهجرة في مجال إدارة الجودة الشاملة

أكد قسم إدارة الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي، في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، على أهمية استثمار وتطوير الموارد البشرية والمادية المتاحة في المؤسسات الحكومية كافة، ولاسيما المتعلق بعمل الخدمية منها، وذلك عبر تحديث الممارسات الإدارية لتحقيق أهدافها بفاعلية أكبر.
جاء ذلك أثناء الاجتماع المشترك الذي عقد مع قسم إدارة الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي في وزارة الهجرة والمهجرين بشأن مراجعة الآليات الخاصة بصياغة الخطة الاستراتيجية للوزارة وإعداد تقرير السلامة والصحة المهنية، فضلاً عن إجراءات عملية التدقيق والضبط لتحقيق شروط مواصفة السلامة والصحة والبيئة.
كما استعرض المجتمعون استبانة الرضا الوظيفي للعاملين في الوزارة، ومناقشة عدد من المهمات الخاصة بتقييم عمل الدوائر والأقسام التابعة لها في بغداد والمحافظات.
وكانت الأمانة العامة لمجلس الوزراء قد استحدثت في العام/2014 قسم إدارة الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي، في إطار الإصلاح الإداري الشامل، عن طريق اعتماد أنظمة إدارية حديثة ومتطورة، لتطبيق أعلى معايير الأداء، بما ينعكس إيجابا على مستوى الخدمات التي تقدمها الحكومة إلى المواطنين.

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
22/تشرين الثاني/2021



عرض مصدر الخبر



>