tttttstdClass Object ( )

الأمانة العامة لمجلس الوزراء تطّلع ميدانيا على سير العمل بمشروعي مدخل بغداد-بسماية ومدخل بغداد – ديالى الجديد أجرى فريق شعبة ال

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
  • منذ 2 سنة
  • العراق في العالم
حجم الخط:
الأمانة العامة لمجلس الوزراء تطّلع ميدانيا على سير العمل بمشروعي مدخل بغداد-بسماية ومدخل بغداد – ديالى الجديد

أجرى فريق شعبة النتائج في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، زيارة ميدانية لعدد من مداخل العاصمة بغداد للاطلاع على سير العمل والمعوقات والتعارضات التي تعيق تنفيذ مشروعي تطوير مدخل بغداد-بسماية ومدخل بغداد – ديالى الجديد.
وتأتي هذه الزيارة بتوجيه وبإشراف مباشر من الأمين العام لمجلس الوزراء، الدكتور حميد الغزي.
واطلع الفريق الذي ترأسه مستشار الأمين العام، السيد حسام العقابي، وبحضور مدير شعبة النتائج السيد طارق نزار عليوي، و مدير الطريق السريع في دائرة الطرق والجسور بوزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة، وممثلي الشركات المنفذة، ميدانياً على سير عمل المشاريع المذكورة والتقى المهندس المقيم الذي استعرض أمام الفريق الزائر أبرز المعوقات والمشكلات التي تواجه سير العمل والخطط المستقبلية والمدة الزمنية المقررة لإكمال المشروعين.
ونُفذت الزيارة إشارة إلى لجنة الأمر الديواني المرقم 90 لسنة 2021 ، المعنية بإزالة التعارضات التي تعيق العمل في مشروعي تنفيذ مدخل بغداد-بسماية ومدخل بغداد – ديالى الجديد.
وتُعَد مداخل العاصمة بغداد من أبرز المشاريع التي توليها الحكومة العراقية اهتماماً كبيراً، كونها مشاريع حيوية وذات فائدة كبيرة للمواطنين وتساهم بشكل كبير بتقليل الزخم الحاصل داخل العاصمة بغداد.

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
2/كانون الاول/2021



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>