tttttstdClass Object ( )

الأمين العام لمجلس الوزراء يبحث مع وزارة الصحة استكمال إجراءات افتتاح مستشفى النجف التعليمي بحث الأمين العام لمجلس الوزراء، الد

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
  • منذ 2 سنة
  • العراق في العالم
حجم الخط:
الأمين العام لمجلس الوزراء يبحث مع وزارة الصحة استكمال إجراءات افتتاح مستشفى النجف التعليمي

بحث الأمين العام لمجلس الوزراء، الدكتور حميد نعيم الغزي، مع المُخول بإدارة صلاحيات وزارة الصحة، الدكتور هاني موسى العقابي، آليات الإسراع بإنهاء المتطلبات الخاصة بافتتاح مستشفى النجف التعليمي.
واستعرض الدكتور العقابي، إجراءات وزارة الصحة ومتابعاتها مع شركة (GMS) المجهزة للمستشفى، والمحاور كافة التي تمت مناقشتها، فضلاً عن التنسيق المشترك مع دائرة صحة محافظة النجف الأشرف، بشأن اتخاذها الإجراءات الفنية والإدارية لتهيئة الملاكات الطبية والصحية والإدارية التي ستدير المستشفى بعد افتتاحها.
وأكد الأمين العام لمجلس الوزراء، على ضرورة التزام الشركات العاملة داخل المشروع، بالتوقيتات الزمنية المتفق عليها، وعدم السماح بحدوث أية تأخيرات إضافية، نظراً لأهمية المستشفى، التي ستقدم الخدمات الطبية والصحية لأهالي المحافظة، مبدياً استعداد الأمانة العامة لمجلس الوزراء، للتنسيق المباشر مع الجهات القطاعية ذات العلاقة.
كما وجه د. الغزي، وزارة الصحة، بتسخير جميع إمكانات مؤسساتها ودوائرها المعنية؛ لمتابعة وتنفيذ التوصيات المقرة بين الوزارة والشركات المنفذة للمشروع، وتوفير وتجهيز جميع المتعلقات الخاصة بوزارة الصحة.

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
7 كانون الأول 2021



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>