أخر الأخبار
عاجل
tttttstdClass Object ( )

نائب الأمين العام لمجلس الوزراء يستقبل السفير التونسي في بغداد استقبل نائب الأمين العام لمجلس الوزراء، الدكتور جاسم محمد حمد ال

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
  • منذ 2 سنة
  • العراق في العالم
حجم الخط:
نائب الأمين العام لمجلس الوزراء يستقبل السفير التونسي في بغداد

استقبل نائب الأمين العام لمجلس الوزراء، الدكتور جاسم محمد حمد الحلبوسي، في مكتبه الخاص، سفير الجمهورية التونسية لدى العراق، السيد رضا زقيدان.
وأكد نائب الأمين العام لمجلس الوزراء، خلال اللقاء، تَفهُّمَ العراق للجهود الإصلاحية الأخيرة للرئيس التونسي وبما يخدم مصلحة الشعب التونسي ويُحقق مستقبل أفضل، وأن تمر هذه الإصلاحات بسلام لتحقيق الاستقرار والتنمية.
وبحث الجانبان تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، ودعم الجهود المشتركة في مختلف المجالات، ولاسيما على المستويين الدبلوماسي والاقتصادي، وفتح المجال أمام الشركات التونسية للدخول إلى العراق، وتفعيل اللجنة العراقية-التونسية المشتركة، بما يحقق مصلحة الشعبين الصديقين.
من جانبه هنأ السفير التونسي، العراق حكومةً وشعبا على الجو الديمقراطي والسلمي الذي ساد إجراء الانتخابات التشريعية العراقية، معربا عن أمله في أن يستكمل العراق استقراره بتشكيل الحكومة العراقية الجديدة.
وعبر السفير التونسي عن أمله بفسح المجال أمام الشركات التونسية لدخول العراق والاستثمار في مجالات الطاقة والنفط والسياحة وغيرها، مؤكدا سعي الجمهورية التونسية لحل جميع الملفات العالقة بين البلدين الشقيقين لعودة الخط الجوي العراقي-التونسي إلى الخدمة.

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
19 كانون الثاني 2022



عرض مصدر الخبر



>