tttttstdClass Object ( )

الأمين العام لمجلس الوزراء: بابل الحضارة والتأريخ تستحق وقفة جادة لتطوير واقعها الخدمي أكد الأمين العام لمجلس الوزراء، د.حميد ن

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
  • منذ 2 سنة
  • العراق في العالم
حجم الخط:
الأمين العام لمجلس الوزراء: بابل الحضارة والتأريخ تستحق وقفة جادة لتطوير واقعها الخدمي

أكد الأمين العام لمجلس الوزراء، د.حميد نعيم الغزي، أن رئيس مجلس الوزراء، السيد مصطفى الكاظمي، وجه بضرورة العمل على توفير الخدمات الأساسية لتشمل جميع المحافظات، وأن محافظة بابل الحضارة والتأريخ، وبوابة النجف الأشرف وكربلاء المقدسة، واحدة من المحافظات التي تستحق وقفة حكومية جادة للعناية بواقعيها الخدمي والاقتصادي، والعمل على تذليل العقبات كافة، التي أدت إلى تلكؤ وتوقف المشاريع خلال السنوات الماضية.
وأضاف خلال رعايته لمؤتمر نقابة الإداريين في وزارة الصحة، الذي عُقد في محافظة بابل، اليوم السبت، أن التوجه الحكومي ضمن البرنامج الوزاري للسنوات الأربع المقبلة، سيتضمن خطة لإطلاق ثورة عمرانية تشمل جميع المحافظات.
ولفت إلى أن الحكومة الحالية أبدت اهتماماً استثنائياً بالقطاع الصحي، وأقدمت على افتتاح العديد من المستشفيات والمراكز الصحية في عدد من المحافظات، التي كانت مشاريعها متلكئة منذ عشر سنوات، وأن الجهد الحكومي مستمر لافتتاح بقية المؤسسات الصحية.
وأشاد، د. الغزي، بالملاكات الطبية والصحية والإدارية؛ لجهودها الاستثنائية التي بذلتها خلال جائحة كورونا، المتمثلة بتقديم الرعاية الطبية والصحية للمصابين، وتصديهم للمسؤولية بكل شجاعة، مثمناً التضحيات التي قدمتها ملاكات الوزارة بكل تخصصاتها.
وجدد الأمين العام لمجلس الوزراء، استعداد الأمانة العامة لمجلس الوزراء، لتنسيق الجهد بينها وبين جميع المؤسسات الرسمية؛ لتذليل جميع العقبات، والعمل الجاد لتقديم الخدمات إلى مختلف شرائح المجتمع العراقي.
وحضر المؤتمر، المكلف بإدارة وزارة الصحة، د. هاني العقابي، ومحافظ بابل، السيد حسن منديل، وعدد من المديرين العامين في وزارة الصحة، إضافة إلى رئيس وأعضاء نقابة الإداريين في وزارة الصحة.

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
٥ شباط ٢٠٢١



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>