tttttstdClass Object ( )

مركز البيانات الوطني يُعلن إنجاز المراحل النهائية للربط البيني للبطاقة الوطنية الموحدة مع بوابة أور الإلكترونية عقدت دائرة مركز

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
  • منذ 2 سنة
  • العراق في العالم
حجم الخط:
مركز البيانات الوطني يُعلن إنجاز المراحل النهائية للربط البيني للبطاقة الوطنية الموحدة مع بوابة أور الإلكترونية

عقدت دائرة مركز البيانات الوطني، في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، الثلاثاء، اجتماعا فنيا تقنيا مع مديرية البطاقة الوطنية الموحدة في وزارة الداخلية؛ لمناقشة المراحل النهائية للربط البيني بين المديرية وبوابة أور الإلكترونية للخدمات الحكومية.
وقال مدير الدائرة الدكتور عمار التميمي، إن الربط البيني لمديرية البطاقة الموحدة وبوابة أور الإلكترونية سيتيح التحقق من بيانات المواطنين المسجلين في بوابة أور الإلكترونية، ويمكنهم من التقديم إلى الخدمات الإلكترونية من دون الحاجة إلى مراجعة المؤسسات الحكومية، وهو ما معمول به في معظم الدول المتقدمة.
وأضاف أن المشروع يعد من المشاريع الاستراتيجية المهمة التي تصب في مصلحة المواطنين أولا، وتسهم إنجاح مشروع الحكومة الإلكترونية ثانيا.
من جانبه، أكد مدير شؤون البطاقة الوطنية الموحدة العميد علي هاشم لفته، استعداد المديرية لإكمال منظومة الوسيط مع دائرة مركز البيانات الوطني، وهي الآن في مراحلها النهائية، مشيرا إلى أن المديرية ستزود مركز البيانات الوطني، في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، بالبيانات حسب التوجيهات والتعليمات الصادرة من الجهات العليا.

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
22 شباط 2022



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>