tttttstdClass Object ( )

قسم التدريب والتطوير في الأمانة العامة لمجلس الوزراء يحتضن الاجتماع الخاص ببحث تنفيذ مشروع استثماري في العاصمة بغداد عقدت اللجن

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
  • منذ 2 سنة
  • العراق في العالم
حجم الخط:
قسم التدريب والتطوير في الأمانة العامة لمجلس الوزراء يحتضن الاجتماع الخاص ببحث تنفيذ مشروع استثماري في العاصمة بغداد

عقدت اللجنة الفرعية، الخاصة ببحث مشروع (إنشاء مجمع تجاري مع موقف سيارات) في العاصمة بغداد، اجتماعها على قاعة قسم التدريب والتطوير في الأمانة العامة لمجلس الوزراء.
ويأتي ذلك استنادا لتوجيه ومتابعة الأمين العام لمجلس الوزراء، الدكتور حميد نعيم الغزي، في أن يتولّى الفريق المختص الوقوف على تفاصيل التعارضات وتقديم تقرير فني مشترك؛ لإيجاد الحلول الجذرية ورفع التوصيات لاحقا إلى اللجنة العليا.
وناقش الاجتماع برئاسة مدير عام دائرة النافذة الواحدة في الهيئة الوطنية للاستثمار، السيد نائل مدحت إسماعيل، أبرز العقبات التي تحول دون إكمال المشروعات الاستثمارية ولاسيما التعارضات الحاصلة بشأن الإجازة الاستثمارية (360 لسنة 2017).
وتجدر الإشارة إلى أن اللجنة الفرعية شُكِّلَت بموجب الأمر الديواني (6 لسنة 2017) وتضم في عضويتها كل من: (المدير العام للدائرة القانونية، والمدير العام لدائرة التصاميم، والمدير العام لدائرة المجاري، والمدير العام لبلدية الكرخ في أمانة بغداد، ورئيس هيئة استثمار بغداد، وسكرتارية اللجنة، إضافة إلى الشركة المستثمرة).

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
9 أذار 2022



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>