tttttstdClass Object ( )

الأمين العام لمجلس الوزراء يطّلع على نسب الإنجاز لمشروعات المجسرات في محافظات الديوانية وذي قار والمثنى اِطّلع الأمين العام لمج

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
  • منذ 1 سنة
  • العراق في العالم
حجم الخط:
الأمين العام لمجلس الوزراء يطّلع على نسب الإنجاز لمشروعات المجسرات في محافظات الديوانية وذي قار والمثنى

اِطّلع الأمين العام لمجلس الوزراء، د. حميد نعيم الغزي، على نسب الإنجاز ومراحل تقدم العمل في مشروعات المجسرات ضمن محافظات (الديوانية، وذي قار، والمثنى) بحضور الجهات القطاعية ذات العلاقة والشركات المنفذة.
وأشاد الأمين العام لمجلس الوزراء، بجهد ملاكات وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة، والإدارات المحلية في المحافظات وفرق المتابعة، لمتابعتها الدورية للمشروعات المذكورة، ونسب الإنجاز المتحققة في مجسرات محافظتي (الديوانية والمثنى)، مطالباً بمضاعفة الجهود وزيادة وتيرة العمل لإنجازهما وإدخالهما الخدمة، كونهما سيسهمان في فك الاختناقات المرورية وتسهيل حركة العجلات.
وبشأن مجسر تقاطع الإسكان في محافظة ذي قار، فقد وجه الأمين العام لمجلس الوزراء، إنذاراً نهائياً إلى الشركة المنفذة بسبب تلكؤها في مراحل العمل، ولاسيما وإن الجهات القطاعية قدمت جميع التسهيلات بإزالة التعارضات التي تواجه مراحل العمل في المشروع، وإلزامها بتعهد خطي يضمن عدم التلكؤ مستقبلاً، وبعكسه سيتم سحب العمل وإدراج الشركة ضمن اللائحة السوداء، وأخذ جميع الإجراءات القانونية بحقها.
وحضر الاجتماع، المدير العام لدائرة البلديات في وزارة الإعمار والإسكان والأشغال والبلديات العامة، والمعاون الفني لمحافظ ذي قار، ومدير شبكات نقل الطاقة، إضافة إلى فريق متابعة الأمانة العامة لمجلس الوزراء للمشروعات المتلكئة والمتوقفة.

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
8 آيار 2022



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>