مساعد رئیس السلطة القضائیة : لن نتخلى عن الملاحقة القضائیة لمرتکبی ومخططی اغتیال الشهید سلیمانی

تسنيم
  • منذ 1 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

مساعد رئيس السلطة القضائية : لن نتخلى عن الملاحقة القضائية لمرتكبي ومخططي اغتيال الشهيد سليماني


مساعد رئیس السلطة القضائیة : لن نتخلى عن الملاحقة القضائیة لمرتکبی ومخططی اغتیال الشهید سلیمانی

اكد مساعد رئيس السلطة القضائية حجة الاسلام محمد مصدق : إن الجمهورية الإسلامية الإيرانية تلاحق مرتكبي ومخططي اغتيال الشهيد قاسم سليماني ورفعت دعوى بهذا الصدد.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للانباء ، ان حجة الاسلام محمد مصدق اشار في كلمة له القاها اليوم الخميس في مدينة كرمان ( جنوب شرق) الى تقديم المحافظة  اكثر من 5 الاف شهيد في سبيل الله من بينهم الشهيدين قاسم سليماني و محمد جواد باهنر وقال : لقد مضى أكثر من عامين على حادثة اغتيال الشهيد سليماني ، ولا يوجد سند قانوني في العالم لاغتيال الشهيد سليماني ، وان جميع خبراء القانون أدانوا هذه العملية.
ودعا مساعد رئيس السلطة القضائية خبراء القانون في العالم  الى عدم اتخاذ جانب الصمت وادانة هذا الاغتيال بصوت مرتفع وقال: ان الفريق سليماني دخل العراق بدعوة رسمية من هذا البلد ومن ثم وقع هذا الحادث  مبينا في الوقت نفسه ان التواجد الأمريكي في سوريا لا يحظى باي سند قانوني.
وأشار حجة الاسلام مصدق إلى أن من خلال استشهاد الحاج قاسم  فان الوجه القبيح لامريكا انكشف للجميع و قال: "إن الجمهورية الإسلامية الإيرانية تلاحق مرتكبي ومخططي اغتيال الشهيد سليماني، وقد رفعت دعوى في هذا الصدد ".
انتهى/
 


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين

>