نادي الشرطة يتمسّك بكامل أسلحته تحضيراً للموسم المقبل

وكالة الانباء العراقية

نادي الشرطة يتمسّك بكامل أسلحته تحضيراً للموسم المقبل

  • منذ 7 شهر
  • أخبار العراق
حجم الخط:
بغداد - واع - حسين عمار 
أكد نائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي غالب الزاملي، أن النادي أكمل إجراءاته لتجديد التعاقد مع الجهاز التدريبي بالكامل وكذلك مع جميع اللاعبين الموجودين والأمور تسير بالشكل المخطط له.
وقال الزاملي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد، إن" أي لاعب مميز ويتمتع بالمهارة وضمن السقف الذي نعمل عليه - بالإمكان استقطابه لصفوف الفريق، لكن حتى الآن لم نتحرك لضم اي لاعب ". 
وأضاف الزاملي، أن " جميع اللاعبين الموجودين بما فيهم محمود المواس وفهد اليوسف واللاعبين المحترفين تم الإتفاق على أن يكونوا ضمن صفوف الفريق للموسم المقبل ، اما بشأن اللاعبين المحليين فكل الموجودين والذين تم اختيارهم فقد تم تشكيل لجنة فنيه للتعاقدات وأخرى إدارية للموافقة على المبالغ المالية المخصصة لنادي الشرطة ". 
وحول موضوع إرسال فوج حماية من قبل وزير الداخلية الى محافظة الديوانية أجاب الزاملي:" هذه صورة مبالغ بها ، نحن اليوم رسالتنا واضحة وأهالي الديوانية هم أهل الكرم، ولدينا علاقه متينة جداً برئيس نادي الديوانية حسين العنكوشي، وكل التصريحات المنشورة في وسائل التواصل الاجتماعي ليس لها قيمة قانونية عند نادي الشرطة ".


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين

>