أخر الأخبار

العراقي زيدان إقبال يحظى بإشادة وتوقعات بمستقبل لافت

العربي الجديد

العراقي زيدان إقبال يحظى بإشادة وتوقعات بمستقبل لافت

  • منذ 2 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

نجح النجم العراقي الواعد، زيدان إقبال في بلوع النجومية سريعاً وتوجيه أنظار عشاق الدوري الإنكليزي نحوه بفضل أدائه المميز خلال فترة التحضيرات، وصبّت التوقعات في صالح تألقه ليصبح من بين أفضل اللاعبين الذين تلقوا تكوينهم بنادي مانشستر يونايتد.

وعرضت صحيفة "بيلد" الألمانية تقريراً كاملاً وصفت فيه إقبال بالنجم "السوبر" في فئته السنية، وأكدت أنّه كان المفاجأة السارة للمدير الفني، الهولندي إريك تين هاغ، بعد أن قدم مستويات عالمية خلال المواجهات التي شارك بها ضد ليفربول وملبورن فيكتوري.

واعتبرت الصحيفة الشهيرة أن مشاركة زيدان إقبال في مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز إلى جانب أسماء تمتلك خبرة أكبر منه لن يكون مفاجئاً، ومن المرتقب أن يشكل ثنائياً مع البرازيلي فريد في بعض اللقاءات.

كما سيكون إقبال البديل الأول للاعبي خط الوسط في حال إصابة أحدهم، بما أنّه قدم أوراق اعتماده مبكراً رغم أن سنه لا يتجاوز 19 عاماً، على أن يشارك أساسياً في المباريات الأقل أهمية مثل منافسات كأسي الرابطة والاتحاد الإنكليزي.

ويمتلك إقبال نظرة مميزة على أرضية الميدان فساعدته على التطور سريعاً، حيث باشر مشواره الكروي بمركز صانع ألعاب، ليتأخر قليلاً ويشارك بأدوار دفاعية أكثر وفي الربط بين الخطوط، فساعده طول قامته الذي يقارب 1.81 متراً.

وتألق إقبال بفضل مستواه العالي خلال الجولة الآسيوية التحضيرية لناديه الإنكليزي، لكنه اتصف بصفات النجومية بعدما أضحى مطلباً كبيراً لدى الجماهير، فلبى جميع طلبات الصور والتوقيعات التذكارية.



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين

>