تألق عراقي بافتتاح الدوري القطري.. نجوم "أسود الرافدين" يصنعون الحدث

العربي الجديد

تألق عراقي بافتتاح الدوري القطري.. نجوم "أسود الرافدين" يصنعون الحدث

  • منذ 1 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

خطف نجوم منتخب العراق الأضواء في الجولة الافتتاحية من دوري نجوم قطر لكرة القدم، رغم تفاوت النتائج التي حققتها فرقهم، بأول مراحل البطولة.

ورغم سهام الانتقادات التي وجهت إلى مهاجمي "أسود الرافدين" من قبل جماهيرهم، خصوصا بعد الخروج بـ6 أهداف فقط من 10 مباريات في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال قطر 2022، قدم نجوم الخط الأمامي لمنتخب العراق نفسهم، معلنين عن عودة قوية في الفترة الحالية.

ثنائية لأيمن حسين

تألق هداف "أسود الرافدين" في تصفيات المونديال (3 من أصل 6 أهداف للعراق)، رفقة فريقه الجديد المرخية، حيث سجل هدفين خلال الفوز المفاجئ الذي حققوه على حساب حامل اللقب السد 4-3، تصدر خلالها ترتيب الهدافين، رفقة غاسينتو مووندو دالا لاعب الوكرة، ليواصل اللاعب ترك بصمته في دوري نجوم قطر، بعد 11 هدفا أحرزها الموسم الماضي مع فريقه السابق أم صلال.

عودة "ميمي" إلى هز الشباك

سجل مهند علي "ميمي"، هدف فريقه السيلية خلال الخسارة أمام الغرافة بنتيجة 2-1، على استاد خليفة الدولي، حيث ارتقى اللاعب لكرة ركنية، اودعها الشباك بطريقة مميزة، ليلفتت الأنظار من جديد، بعد أن عاد من فترة غياب طويلة عن الملاعب امتدت لـ6 أشهر، حيث تعرضه لإصابة على مستوى الرباط الصليبي للركبة، مما يمنح الأمل بعودة اللاعب الهداف إلى مستواه المعهود.

تألق عطوان وإصابة رسن

ساهم لاعب خط الوسط العراقي أمجد عطوان في فوز فريقه الشمال بهدف دون رد على حساب الدحيل، والذي أحرزه محمد السيد "جدو"، بعد تألقه في خط وسط فريقه، في الوقت الذي غادر فيه صانع الألعاب بشار رسن مواجهة ناديه قطر مصابا، والتي خسرها "القطراوي" أمام نظيره العربي بهدفين دون رد.



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين

>