محتجون أمام دائرة كهرباء ديالى يرفعون 3 مطالب الى الحكومة

بغداد اليوم

محتجون أمام دائرة كهرباء ديالى يرفعون 3 مطالب الى الحكومة

  • منذ 1 شهر
  • أخبار العراق
حجم الخط:
بغداد اليوم- ديالى

أفاد مراسل (بغداد اليوم)، اليوم الأربعاء، بخروج العشرات من المتظاهرين بتظاهرة امام دائرة كهرباء ديالى، للمطالبة بتحقيق 3 أمور رئيسية.


وقال صبري حسن احد المتظاهرين لـ( بغداد اليوم)، ان "العشرات من كل اطياف ديالى خرجوا في تظاهرة سلمية امام دائرة كهرباء ديالى رافعين 3 مطاليب رئيسية هي اعادة النظر بادارتها بشكل عام وسحب يد من عليهم شبهات فساد مالي واداري وفتح تحقيق في كل ملفات الفساد وابعاد تاثير الاحزاب عن ادارتها".

واضاف، ان "التظاهرة تأتي بعدما وصل مستوى خدمات الكهرباء الى مرحلة حرجة جدا يدفع ثمنها الاف من ابناء ديالى بسبب تداخل السياسة مع الخدمات ومحاولة تحويل دائرة خدمية مهمة الى اداة بيد احزاب وساسة للكسب الشعبي"، مؤكدًا ان "الدائرة هي لكل اطياف ديالى وليس لحزب او تكتل سياسي معين".

واشار الى ان "ديالى تغلي الان والتغيرات ضرورية من اجل انهاء حقبة استغلت مناصبها للثراء وتوجيه امكانيات الدائرة الى خدمة اغراض سياسية وشخصية معروفة للراي العام"، لافتاً الى ان "التظاهرة لن تتوقف حتى يتم التغير وزج الفاسدين وراء القضبان".

وشهدت شوارع ديالى في الآونة الأخيرة غلياناً بسبب تفشي الفساد الداري والمالي في دوائرها الأمر الذي ترك امتعاضاً كبيراً في نفوس المواطنين بحسب ما يراه مراقبون".


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين

>