بكاء العراقي "ميمي" يصنع الحدث في دوري نجوم قطر

العربي الجديد

بكاء العراقي "ميمي" يصنع الحدث في دوري نجوم قطر

  • منذ 3 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

صنع النجم العراقي، مهند علي، الشهير بـ"ميمي"، مهاجم نادي السيلية، الحدث في منافسات الأسبوع الثاني من دوري نجوم قطر، الأربعاء، بعدما خرج باكياً من المواجهة القوية التي خاضها ضد فريق الشمال، نتيجة الإصابة التي تعرض لها.

وفاجأ النجم العراقي، مهند علي، الجهاز الفني لنادي السيلية، بعدما سقط على أرضية الملعب، ليسارع الحكم إلى طلب دخول الجهاز الطبي لصاحب الأرض، من أجل الاطمئنان على الحالة الصحية لـ "ميمي"، الذي بدا متأثراً بإصابته.

ودخل مهند علي في نقاش طويل مع الجهاز الطبي لنادي السيلية، ليطالب طبيب الفريق من الجهاز الفني بضرورة إخراج النجم العراقي، في الدقيقة الـ (33) من عمر الشوط الأول في المواجهة ضد فريق الشمال، لكن الحدث ظهر بعد جلوس "ميمي" على دكة البدلاء.

ودخل النجم العراقي مهند علي في نوبة بكاء، نتيجة عدم قدرته على إكمال المواجهة، ليسارع لاعبو السيلية إلى مساندته، وتوجيه كلمات الدعم لـ"ميمي"، الذي بدا متأثراً بشكل كبير، بعد الإصابة التي تعرض لها، وبدا متخوفاً منها.

يذكر أن النجم العراقي، مهند علي، قد تعرض للإصابة في الموسم الماضي، وغاب طويلاً عن مواجهات مهمة، سواء مع منتخب "أسود الرافدين" أو مع فريقه في دوري نجوم قطر، لكن عودة الإصابة مرة أخرى تشكل كابوساً لصاحب الـ(22 عاماً).



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين

>