مدرب منتخب سورية حسام السيد: نسعى لاستعادة ثقة الجماهير وسنستدعي اللاعبين الأكثر جهوزية - S A N A

وكالة الانباء السورية سانا

مدرب منتخب سورية حسام السيد: نسعى لاستعادة ثقة الجماهير وسنستدعي اللاعبين الأكثر جهوزية - S A N A

  • منذ 4 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:
دمشق-سانا
آمال وطموحات كبيرة يعلقها مدرب منتخب سورية الأول بكرة القدم حسام السيد خلال الفترة القادمة لاستعادة هيبة المنتخب وثقة الجماهير مجدداً بعد العثرات التي واجهته في استحقاقاته الأخيرة.
وخلال مؤتمر صحفي خاص بتقديم المدرب حسام السيد جرى اليوم في مقر اتحاد كرة القدم بدمشق قال السيد: “أبحث عن تحدِ جديد وأعرف قيمة اللاعبين الموجودين بحكم تدريبي لهم سابقاً سنسعى لإعادة الهيبة للمنتخب ولاستعادة ثقة الجماهير وسأعمل بعيداً عن التدخلات والضغوطات”.
وأضاف المدرب الجديد لمنتخبنا سنقوم باستدعاء أي لاعب يلعب في دوري ممتاز ولن نقوم باستدعاء لاعبين يلعبون في دوريات هواة فالمنتخب ليس للتجريب ولا توجد معسكرات انتقائية وسنستدعي اللاعبين الأكثر جهوزية.
بدوره لفت رئيس اتحاد كرة القدم صلاح رمضان إلى أهمية المدربين الوطنيين في مسيرة منتخبنا خلال السنوات السابقة مؤكداً أن النجاح لم يحالف منتخباتنا الوطنية إلا من خلال المدربين الوطنيين مشيراً في الوقت ذاته إلى أن السيد وافق على شروط الاتحاد وأبدى الاستعداد الكامل للتصدي لمهمة تدريب المنتخب.
وسيشارك منتخبنا في دورة رباعية ودية الشهر القادم في الأردن تضم منتخبات الأردن والعراق وعمان.
وسبق للسيد قيادة منتخب سورية الأول للقب بطولة غرب آسيا في العام 2012 وقاد منتخب سورية الأولمبي ومنتخب سورية للشباب للتأهل إلى النهائيات الآسيوية وفي جعبته العديد من الألقاب أبرزها الظفر بلقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي مرتين مع نادي القوى الجوية العراقي ولقب بطولة العالم العسكرية كما درب أندية الكويت والعربي في الكويت وظفار العماني والفيصلي الأردني والميناء العراقي والوحدة السوري.


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين

>