tttttstdClass Object ( )

فريق الأمانة العامة لمجلس الوزراء يتابع ميدانيا سير تنفيذ المشروعات الخدمية في العاصمة بغداد أجرى فريق المتابعة الميدانية لدائرة

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
  • منذ 1 سنة
  • العراق في العالم
حجم الخط:
فريق الأمانة العامة لمجلس الوزراء يتابع ميدانيا سير تنفيذ المشروعات الخدمية في العاصمة بغداد
أجرى فريق المتابعة الميدانية لدائرة التنسيق الحكومي وشؤون المواطنين ، في الأمانة العامة لمجلس الوزراء ، زيارة إلى أماكن تنفيذ المشروعات الخدمية ، في جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة بغداد .
وتأتي هذه الزيارات ، وفقا لتوجهات الأمانة العامة لمجلس الوزراء، في متابعاتها الميدانية والوقوف على التحديات الإدارية والفنية التي تعترض أعمال التنفيذ؛ من أجل تذليلها استنادا إلى النهج الحكومي الخاص بتيسير ظروف العمل وتبسيط الإجراءات خدمة للصالح العام .
وبين تقرير الزيارة أنه تم إنجاز مشروع إكساء الطرق للمحلة ٣٢٥ بنسبة ١٠٠٪؜ ضمن تخصيصات الخطة الاستثمارية والمحال إلى شركة مجموعة الصادق للمقاولات العامة .
وأضاف أن العمل مستمر – حاليا – بأسلوب التنفيذ المباشر في أحياء مركز الرصافة محلة ٥٠٦ و ٥١٠ ، مشيرا إلى أن الخطة المعدة من قبل دائرة المشاريع في أمانة بغداد طور الإحالة ضمن الخطة الاستثمارية لتغطية أعمال التنفيذ لمحلات في منطقة الشعب ومركز الرصافة ، وقد تم إعداد الجداول لمحلات ١٢٩ و ١٢٧ ضمن خطة الدائرة . ووفقا للتقرير ، فقد وجه فريق المتابعة المهندس المشرف بمجموعة من الملاحظات الفنية بشأن قواعد الأعمدة الكهربائية ، وارتفاعات منسوب المقرنص ، والحماية من التأكسد .
وخلص التقرير إلى عدد من التوصيات الإدراية أبرزها مخاطبة وزارة النفط بشأن تجهيز دائرة المشاريع بمادة الزفت الداخلة في تصنيع الإسفلت ، ومخاطبة أمانة بغداد بتوجيه الدائرة المذكورة بخصوص معالجة ارتفاع منسوب المقرنص المؤدي إلى دفن قاعدة الأعمدة الكهربائية .
وتجدر الإشارة إلى أن فريق الأمانة العامة لمجلس الوزراء ، يواصل بذل جهود المتابعة والزيارات الميدانية إلى مواقع المشروعات الخدمية في بغداد والمحافظات وتوجيه الملاحظات الفنية الدقيقة التي تسهم في رفع جودة التنفيذ وفق المواصفات المطلوبة .

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
٦ أيلول ٢٠٢٢



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>