75 شركة محلية وعربية في معرض سيلا الدولي للأحذية والجلديات - S A N A

وكالة الانباء السورية سانا

75 شركة محلية وعربية في معرض سيلا الدولي للأحذية والجلديات - S A N A

  • منذ 4 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:
دمشق-سانا
تنطلق عند السادسة من مساء غد فعاليات معرض سيلا الدولي للأحذية والجلديات بدورته الـ 14 الذي يقيمه الاتحاد العربي للصناعات الجلدية وتنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات بالتعاون مع وزارة الصناعة على أرض مدينة المعارض الجديدة بدمشق.
ويشارك في المعرض الذي يستمر حتى الـ 18 من الشهر الجاري أكثر من 75 شركة محلية وعربية في مختلف التخصصات المتمثلة بصناعة الأحذية الرجالية والنسائية والولادية والرياضية ومستلزماتها إضافة إلى الألبسة الجلدية والحقائب والجلود والإكسسوارات.
وفي تصريح لمراسل سانا أوضح أمين عام الاتحاد العربي للصناعات الجلدية محمد كزارة أهمية المعرض الذي يستقطب العديد من الزوار من رجال الأعمال من العراق وفلسطين ولبنان ومصر في الترويج لمنتجات شركات الصناعات الجلدية السورية وفتح أسواق خارجية لها.
بدوره بين مدير عام المجموعة المنظمة للمعرض خلف مشهداني أن المعرض يعد الأهم في صناعة الجلود في المنطقة ويحتل مكانة مميزة منذ انطلاقه عام 2001 كإحدى الفعاليات البارزة التي تتصدر جدول المعارض العربية حيث يجتمع فيه المصنعون والموردون والتجار لفتح أسواق جديدة إضافة إلى أنه يمنح فرصاً للشركات الأجنبية لاكتشاف السوق السوري والعربي.
ويفتح المعرض أبوابه للزوار من الساعة الـ 3 عصراً حتى الساعة الـ 10 مساءً والمواصلات مؤمنة من تحت جسر السيد الرئيس جانب المتحف.


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين

>