أهالي القلمون: انتخابات مجالس الإدارة المحلية استحقاق وطني لاستكمال إعادة البناء والتعافي - S A N A

وكالة الانباء السورية سانا
  • منذ 4 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:
ريف دمشق-سانا
بدأت المراكز الانتخابية في منطقة القلمون الشرقي بريف دمشق جيرود والرحيبة والناصرية منذ الساعة السابعة صباحاً باستقبال الناخبين الذين توافدوا لاختيار ممثليهم في المجالس المحلية.
وأكد عدد من المواطنين الذين التقى بهم مراسل سانا أن انتخابات الإدارة المحلية استحقاق ديمقراطي وطني يتوجب على الجميع إنجاز هذا الواجب بكل أمانة واختيار ممثلي المجالس المحلية بدقة وشفافية حيث أشار أحمد العبد الله إلى أنه أدى اليوم واجبه وحقه في اختيار ممثلي المواطنين القادرين على تأمين الخدمات وتحقيق التنمية.
معتز زكريا من أهالي مدينة الرحيبة لفت إلى أن المشاركة الفاعلة في انتخابات الإدارة المحلية تؤكد وعي المجتمع المحلي لدوره الفاعل في معركة إعادة الإعمار والبناء والتعافي من الأزمات التي أصابت بلدنا مشيراً إلى أن حجم العمل المطلوب من المجالس المحلية كبير في المرحلة المقبلة وبحاجة لأشخاص على قدر عال من المسؤولية.
بشيرة الحلبي شددت على ضرورة مشاركة المرأة في انتخابات المجالس المحلية كونها شريكة في التنمية موضحة أن المرأة في مجتمعنا قدمت الكثير من التضحيات وأثبتت وجودها ونجاحها في كل ما خاضته من تجارب إنسانية واجتماعية وهي تدرك دورها جيداً في مرحلة البناء وتسعى لتحمل واجباتها ومسؤولياتها في خدمة أبناء بلدها.
محمد رعد


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين

>