كين: علينا تفادي الخسارة أمام إيطاليا

وكالة الانباء العراقية

كين: علينا تفادي الخسارة أمام إيطاليا

  • منذ 2 شهر
  • أخبار العراق
حجم الخط:
متابعة - كورة
قال نجم منتخب إنجلترا، هاري كين، إنه ينبغي على فريقه العودة إلى الانتصارات، في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، إذا أراد تجنب الهبوط للقسم الثاني.
ويحل منتخب إنجلترا ضيفا على نظيره الإيطالي، اليوم الجمعة، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة، ضمن القسم الأول من مرحلة المجموعات لدوري الأمم.
وتعني الخسارة أمام إيطاليا هبوط إنجلترا للدرجة الأدنى في البطولة، حيث يقبع المنتخب الإنجليزي في قاع الترتيب برصيد نقطتين، بعدما فشل في تحقيق أي فوز خلال مبارياته الأربع الأخيرة بالمجموعة، في حين يحتل الآزوري المركز الثالث برصيد 5 نقاط.
وكان المنتخبان قد تعادلا دون أهداف، في المواجهة الأولى التي جرت بينهما ضمن هذه المجموعة، على ملعب مولينيو بإنجلترا.
وشدد كين، خلال مؤتمر صحفي قبل المباراة،المقررة على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية: "بالتأكيد ينبغي أن نتسم بالعزيمة، ويتعين علينا العودة للعب بشكل جيد".
وأضاف: "على مدى 4 سنوات كنا رائعين، ونعلم أن المباريات القليلة الماضية في حزيران الماضي لم تكن إيجابية، لكننا نستعد للعمل خلال الشهرين المتبقيين بشكل أفضل، حتى كأس العالم".
وتابع: "المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، لكننا نريد الفوز في هذا السباق لتحسين أدائنا ونتائجنا قبل كأس العالم أيضًا".
ويرى كين أن منتخب إنجلترا، الذي أهدر كل حظوظه في استكمال مشواره بدوري الأمم، ستكون الفرصة مواتية أمامه للاستعداد بقوة، قبل الظهور في كأس العالم.

المصدر: كورة


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين

>