‏طقس العراق.. انخفاض بدرجات الحرارة وتصاعد للغبار

وكالة الانباء العراقية

‏طقس العراق.. انخفاض بدرجات الحرارة وتصاعد للغبار

  • منذ 2 شهر
  • أخبار العراق
حجم الخط:
بغداد – واع
أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام القادمة، فيما توقعت تصاعداً للغبار وانخفاضاً في درجات الحرارة.
وذكر بيان للهيئة، تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، أن "الطقس اليوم السبت، سيكون صحواً في جميع مناطق البلاد، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن يوم أمس في المنطقة الوسطى، وستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية"، مبيناً أن "درجات الحرارة العظمى في بغداد وديالى والانبار 37، وكربلاء المقدسة والنجف الاشرف وبابل 38، دهوك والسليمانية 32، والبصرة 42".
وأضاف، أن "غداً الاحد الطقس صحو في المنطقة الشمالية، وسيكون الطقس صحواً ويتصاعد الغبار في بعض الاماكن في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وستنخفض درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية".
وأشار إلى، أن "يوم الاثنين سيكون الطقس صحواً في المنطقة الشمالية، وسيكون الطقس صحواً ويتصاعد الغبار في بعض الاماكن في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وسترتفع درجات الحرارة بضع درجات في المنطقة الشمالية".
وأوضح، أن "الثلاثاء القادم سيكون الطقس فيه صحواً في جميع مناطق البلاد، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، وستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية".
 ولفت إلى، أن "الحالة الجوية ليوم الأربعاء الطقس سيكون صحواً في جميع مناطق البلاد، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية وستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية".


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين

>