قطر وبريطانيا تتفقان على أكبر شراكة في قطاع الطيران

يس عراق

قطر وبريطانيا تتفقان على أكبر شراكة في قطاع الطيران

  • منذ 1 شهر
  • أخبار العراق
حجم الخط:
الخطوط الجوية القطرية
يس عراق: متابعة
أعلنت الخطوط الجوية القطرية والخطوط الجوية البريطانية اتمام المرحلة الأخيرة من توسيع شراكتهما ، مما يوفر ربطًا عالميًا إلى عدد أكبر من البلدان أكثرمن أي شراكة طيران أخرى.
 
و تضيف شركات الطيران 42 دولة جديدة إلى شبكاتها الشريكة ، بما في ذلك إيطاليا وجزر المالديف والنرويج وسنغافورة والسويد ، مما يتيح للمسافرين فرصة السفر مع روابط رائعة إلى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأوقيانوسيا.
 
بالإضافة إلى الرحلات المباشرة عبر لندن والدوحة ، يمكن للمسافرين الآن الاستمتاع بمزيد من الوقت وبدائل الأسعار مع خيارات الاتصال الجديدة. تمثل هذه الاتفاقية المرحلة الأخيرة من مشروع “Forward Together” ، الذي اتخذته الخطوط الجوية القطرية والخطوط الجوية البريطانية لتطوير شبكات رحلاتها العالمية.
 
وارتفع إجمالي عدد الوجهات التي تخدمها الشركتان ، والتي ستوفر رحلات ربط متواصلة بتذكرة واحدة ، فوق الدوحة حمد ، التي تم اختيارها كأفضل مطار في العالم ، ومطار لندن هيثرو ، إلى 185 وجهة في أكثر من 60 دولة .
 
كما تدعم الشراكة التجارة العالمية ، والسياحة ، والاستثمار ، والترابط الثقافي ، مع إمكانية الوصول إلى معظم المدن في جميع أنحاء العالم.
 
ومن المرتقب سيحظى الضيوف بمزيد من الحرية للمشاركة في برامج الولاء الخاصة بشركتي الطيران ، وكسب عملاتهم المشتركة ، Avios ، وإنفاقها. يمكن ربط حسابات نادي الامتياز للخطوط الجوية القطرية وحسابات النادي التنفيذي للخطوط الجوية البريطانية بسلاسة لتحويل نقاط Avios ويمكن دمج الأرصدة للمطالبة بالمكافآت التي يقدمها كلا البرنامجين.
 
ويوفر التعاون أيضًا إمكانية الوصول إلى الصالات الخاصة ، فضلاً عن تقديم بدائل تناسب جميع الميزانيات والاحتياجات ، بما في ذلك جناح النادي الجديد للخطوط الجوية البريطانية وكابينة Qsuite الحائزة على جوائز للخطوط الجوية القطرية.
 
و في هذا السياق قال أكبر الباكر ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “إن التعاون المتنامي بين الخطوط الجوية القطرية والخطوط الجوية البريطانية يبرهن على تتويج لهدفنا المشترك المتمثل في تزويد عملائنا بشبكة فريدة ذات مزايا رائعة
 
وأضاف أنه يمكن للمسافرين الآن تجربة الأفضل من حيث الجودة والخدمة عند السفر عبر شبكة الرمز المشترك الخاصة بنا.
 
وقال شون دويل ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية البريطانية: “يعد هذا إنجازًا رئيسيًا في علاقتنا الطويلة مع الخطوط الجوية القطرية ، وهي شركة طيران تشاركنا شغفنا بخدمة العملاء والاختيار والمرونة.
 
يذكر أن  شركة الخطوط الجوية القطرية ، الحائزة على العديد من الجوائز ، حصلت على لقب “ شركة طيران العام ” مؤخرًا في حفل توزيع جوائز خطوط الطيران العالمية لعام 2022 ، التي تديرها وكالة تصنيف النقل الجوي الدولية سكاي تراكس
 
وتواصل شركة الطيران الوقوف بمفردها في صدارة الصناعة من خلال الفوز بالجائزة الرئيسية للمرة السابعة بشكل غير مسبوق (2011 ، 2012 ، 2015 ، 2017 ، 2019 ، 2021 و 2022) ، بينما أيضًا “ أفضل درجة رجال أعمال في العالم ” ، “ الأفضل في العالم ”. صالة درجة رجال الأعمال “. عشاء” و “أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط”.
 
وتقوم الخطوط الجوية القطرية حاليًا برحلات إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم وتربط من خلال مطار حمد الدولي المركزي في الدوحة ، والذي تم اختياره كـ “أفضل مطار في العالم” من قبل سكاي تراكس.


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين

>