الملك: علاقات تاريخية تربطنا مع العراق

صحيفة الايام البحرينية

الملك: علاقات تاريخية تربطنا مع العراق

  • منذ 3 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:
بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس الدكتور عبداللطيف جمال رشيد رئيس جمهورية العراق بمناسبة انتخابه رئيسًا جديدًا لجمهورية العراق.
وأعرب جلالته في البرقية عن خالص تهانيه بهذه المناسبة، متمنيًا لفخامته كل التوفيق والسداد في مهام عمله الرئاسي لتحقيق طموحات و تطلعات شعب جمهورية العراق الشقيق في تحقيق المزيد من التقدم والتطور والازدهار.
وأشاد جلالته بمستوى عمق العلاقات التاريخية التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية العراق الشقيق، مؤكدًا حرص مملكة البحرين على تنمية وتطوير هذه العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين، بما يحقق مصالحهما المشتركة ويعود بالنفع والخير على شعبيهما، راجيًا لفخامته موفور الصحة والسعادة ولجمهورية العراق وشعبه الشقيق دوام الأمن والاستقرار.


كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس الدكتور عبداللطيف جمال رشيد رئيس جمهورية العراق بمناسبة انتخابه رئيسًا جديدًا لجمهورية العراق.
وأعرب سموه في البرقية عن أطيب تهانيه بهذه المناسبة، متمنيًا لفخامته التوفيق والسداد في مهام عمله الرئاسي بما يحقق طموحات وتطلعات شعب جمهورية العراق الشقيق نحو مزيدٍ من النماء والتطور.
ونوَّه سموه بما يربط مملكة البحرين وجمهورية العراق الشقيق من علاقات أخوية تاريخية متميزة، مؤكدًا حرص مملكة البحرين على مواصلة تطوير هذه العلاقات بما يحقق مصالحهما المشتركة ويعود بالنفع والخير على شعبيهما الشقيقين، راجيًا لفخامته موفور الصحة والسعادة، ولجمهورية العراق وشعبه الشقيق دوام الأمن والاستقرار.


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين

>