توجيه من وزيرة المالية وكالة بشأن الموظفين المنقولين لوزارات أخرى خلال 2021

بغداد اليوم

توجيه من وزيرة المالية وكالة بشأن الموظفين المنقولين لوزارات أخرى خلال 2021

  • منذ 3 شهر
  • أخبار العراق
حجم الخط:
بغداد اليوم
استقبلت وزير المالية وكالة السيدة هيام نعمت محمود ، اليوم الأثنين 17 تشرين الاول 2022 ، ممثلين عن شريحة من الموظفين المنقولين بين وزاراتهم والوزارات الاخرى . بحضور وكيل الوزارة ومعاون مدير عام دائرة المحاسبة في ديوان الوزارة .
 واستمعت السيدة الوزير خلال اللقاء الى الموظفين المطالبين بالنظر في قضاياهم الوظيفية التي تتمحور حول اطلاق رواتبهم المتوقفة نتيجة عدم اقرار قانون الموازنة المالية العامة لسنة 2022 ، مؤكدة ان ابواب الوزارة مفتوحة امام الجميع لحل ومتابعة القضايا قدر تعلق الامر بأختصاص الوزارة ، ومعبرة في الوقت ذاته عن تفهمها العميق لمطالبهم وحاجاتهم المشروعة .

 

وبهذا الشأن ، اوضحت السيدة الوزير ، ان دائرة الموازنة قد فاتحت في وقت سابق كافة الوزارات  بموجب الكتاب المرقم٢٨٠١١ والمؤرخ في ٢٩ / ٨ / ٢٠٢٢  والخاص بتخصصات المنقولين

لغرض تزويدها بأعداد ومبالغ الموظفين المنقولين من وزارة الى وزارة اخرى خلال سنة 2021 لتأمين رواتبهم ومخصصاتهم التي يتقاضونها للدوائر المنقولين إليها .
ودعت الوزيرة كافة الوزارت الى سرعة تزويد دائرة الموازنة بأعداد الموظفين المنقولين ومبالغ تخصيصاتهم المالية بالسرعة الممكنة من أجل  حسم قضية هذة الشريحة .

——————————————

المكتب الإعلامي لوزارة المالية

١٧ تشرين الأول 2022
يتبع ...


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين

>