tttttstdClass Object ( )

الأمانة العامة لمجلس الوزراء تتابع مراحل رفع التعارضات ونسب إنجاز تنفيذ مشروع تطوير مداخل بوابات بغداد الخمسة ترأس مستشار الأم

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
  • منذ 1 سنة
  • العراق في العالم
حجم الخط:
الأمانة العامة لمجلس الوزراء تتابع مراحل رفع التعارضات ونسب إنجاز تنفيذ مشروع تطوير مداخل بوابات بغداد الخمسة

ترأس مستشار الأمين العام لمجلس الوزراء، السيد حسام العقابي، اجتماع لجنة الأمر الديواني 90 لسنة 2021 الخاصة بمتابعة رفع التعارضات والتجاوزات لمشروع تنفيذ (مداخل بوابات بغداد الخمسة).
الاجتماع الذي عقد في مبنى الأمانة العامة، بحضور الجهات ذات العلاقة نوقشت خلاله محاور عدة، أهمها استعراض التعارضات فوق الأرض وتحت الأرض مع الجهات المعنية كلا حسب اختصاصها من قبل دائرة الطرق والجسور في وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة، ومحافظة بغداد، وأمانة بغداد.
كما تم استعراض ما تم إنجازه من مراحل المشروع خلال الفترة السابقة، ومراحل العمل للفترة القادمة والحالية، وإمكانية التنسيق على مستوى عالٍ بين الجهات ذات العلاقة لإتمام المشروع وإزالة التعارضات التي تواجه سير العمل لإنجازه خلال الفترة المحددة والخروج بأفضل النتائج خدمة للصالح العام.
وجرى خلال الاجتماع الاستماع لمداخلات السيدات والسادة الحضور، والمشكلات التي تواجه سير العمل والمقترحات لتلافي تلك المشكلات بهدف ضمان سير العمل وفق الخطة المعلنة.
يذكر أن الأمانة العامة لمجلس الوزراء، تتابع وبشكل دوري مراحل انجاز المشروع استناداً إلى توجيهات الأمين العام لمجلس الوزراء، الدكتور حميد نعيم الغزي، كونه من المشروعات الحيوية والمهمة، وسيعمل على تخفيف حدة الزخم المروري الحاصل.
من جانبه أشاد مستشار الأمين العام بالجهود المبذولة من قبل الجهات المسؤولة عن المشروع، والقوات الأمنية، داعيا إلى بذل المزيد من الجهود للمساهمة في إنجاز المشروع ضمن المدة الزمنية المحددة.

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
7 تشرين الثاني 2022



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>