tttttstdClass Object ( )

قسم إدارة الجودة الشاملة في الأمانة العامة لمجلس الوزراء يناقش مع وزارتي النفط والموارد المائية آليات تنفيذ مشروع الحكومة الإلكت

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
  • منذ 1 سنة
  • العراق في العالم
حجم الخط:
قسم إدارة الجودة الشاملة في الأمانة العامة لمجلس الوزراء يناقش مع وزارتي النفط والموارد المائية آليات تنفيذ مشروع الحكومة الإلكترونية

ناقش قسم إدارة الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي في مكتب الأمين العام لمجلس الوزراء، خلال اجتماعين منفصلين مع وزارتي، ( النفط، والموارد المائية) ، آليات وضع الخطة الاستراتيجية لمتطلبات مشروع الحوكمة الإلكترونية وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.
وبين مدير قسم ادارة الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي السيد يعقوب يوسف حسن، أن الاجتماعين بحثا محاور عدة، أبرزها: الخطة الاستراتيجية للحوكمة الإلكترونية والتحول الإلكتروني بما يتوافق مع توجهات الحكومية ، وآلية تبسيط الإجراءات المتعلقة بالخدمات التي تمس المواطنين بصورة مباشرة وأتمتتها.
مبينا أن الاجتماعين أكدا على ضرورة أن تكون استمارتا (الأهداف والخدمات) التي نظمها القسم المذكور، مُستجيبة لمتطلبات مشروع الحوكمة الإلكترونية.
وطرحت خلال الاجتماعين عدة مداخلات ومقترحات بشأن الاستمارات الخاصة بمشروع الحكومة الإلكترونية التي من شأنها تسهيل عملية تطبيقها وفق معايير عمل حديثة ومتطورة.

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
21 تشرين الثاني 2022



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>