كأس العالم 2022.. الهيئة العامة للطيران القطرى تسجل 6856 حركة جوية

يس عراق

كأس العالم 2022.. الهيئة العامة للطيران القطرى تسجل 6856 حركة جوية

  • منذ 1 شهر
  • أخبار العراق
حجم الخط:
يس عراق: متابعة
سجلت الهيئة العامة للطيران المدني في قطر 6856 حركة جوية، وذلك خلال الأسبوع الأول من كأس العالم قطر 2022، حيث تحرص الجماهير من جميع أنحاء العالم على دعم منتخبات بلادها.
وتستضيف قطر النسخة 22 من كأس العالم، والتي تشهد مشاركة 32 وتقام لأول مرة في الشتاء.
أصبح المنتخب القطري بشكل رسمي أول المودعين لبطولة كأس العالم 2022، بعد تعادل منتخب هولندا ضد الإكوادور بنتيجة 1-1، ليفقد المنتخب العربي بشكل رسمي أي فرصة للتأهل.
وكذلك أصبحت قطر أول دولة مضيفة في تاريخ كأس العالم تُقصي بعد مباراتين فقط.
وكان المنتخب القطري قد خسر أمام منتخب السنغال بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التي جمعتهما على ملعب “الثمامة”، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى فى كأس العالم 2022 .
وكانت قطر لديها فرصة ضئيلة للتأهل بعد الخسارة أمام السنغال، وهي فوز الإكوادور على هولندا والسنغال ويكون فارق الأهداف لصالح العنابى، لكن التعادل قضى على آمال منظمي كأس العالم.
وتعادل منتخب هولندا مع نظيره الإكوادور، بنتيجة 1 – 1، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة الماضية، على ملعب ” خليفة الدولي”، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في مرحلة مجموعات البطولة.
ويتصدر منتخب هولندا المجموعة الأولى فى كأس العالم، بفارق الأهداف عن الإكوادور، بعد تساويهم برصيد 3 نقاط.، فيما يتذيل قطر المجموعة بدون رصيد من النقاط.


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين

>