أخر الأخبار
عاجل

ابتداءً من الساعة 12 ليلا.. زين العراق تعلن انطلاق بيع كارتات التعبئة “بلا ضريبة”

يس عراق

ابتداءً من الساعة 12 ليلا.. زين العراق تعلن انطلاق بيع كارتات التعبئة “بلا ضريبة”

  • منذ 2 شهر
  • أخبار العراق
حجم الخط:
يس عراق: بغداد
أعلنت شركة زين العراق أنها طبقت وابتداءً من يوم الخميس 1- كانون الأول 2022 قرار رفع الضريبة والذي اقره مجلس الوزراء الموقر بتاريخ ٢٢/١١/٢٠٢٢ بإلغاء ضريبة المبيعات البالغة 20% والمفروضة على مستخدمي خدمات الهاتف النقال.
وجاء ذلك في مؤتمر صحفي عقدته زين العراق في مقرها الرئيسي في بغداد أكدت به “تنفيذاً لهذا للقرار سيتم إيقاف استحصال ضريبة المبيعات عند الساعة 12 بعد منتصف الليل من يوم الخميس الأول من شهر كانون الأول (1/12/2022) وسيتمكن المشترك من شراء بطاقات الشحن بدون ضريبة المبيعات البالغة 20% والمتوفرة في جميع الأسواق وبكافة المحافظات.
هذا وأعرب الرئيس التنفيذي لزين العراق السيد علي الزاهد عن سعادته بهذا القرار بقوله” قرار الغاء الضريبة يصب في مصلحة المواطن وسيكون له أثر إيجابي على جميع المشتركين” وأضاف قائلاً “انها خطوة مهمة وبالاتجاه الصحيح لتطوير الخدمات للمواطنين وكنا قد طالبنا وسعينا له منذ أن فُرضت في قانون الموازنة الاتحادية للعام 2015”
وأكدت أيضاً زين العراق أنها ألزمت جميع الوكلاء والموزعين ونقاط البيع بالالتزام ببيع بطاقات الشحن واعتماد الأسعار دون ضريبة المبيعات لكل فئة منها والامتثال القانوني للقرار الصادر من الجهات التنظيمية وتطبيقه من التاريخ المذكور.
وقدمت شركة زين شكرها وامتنانها لمجلس الوزراء وهيئة الاعلام والاتصالات ووزارة الاتصالات وكل من ساهم في رفع هذه الضريبة وتخفيف العبء عن كاهل المواطن.
 
 
 
نبذة عن زين العراق:
زين العراق إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في مجال خدمات الاتصالات والبيانات المتنقلة المبتكرة في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا.
إن استراتيجية زين العراق مبنية على فهم رغبة المستهلك وجعله محور أي خدمة أو فكرة، لتقديم أفضل الخدمات وأكثرها تطوراً للمشتركين، لتحقيق ما يطمحون إليه.
تعمل زين العراق على توفير أفضل وأحدث خدمات الاتصالات اللاسلكية للمستخدم العراقي وتوفير عروض حصرية ومبتكرة لمشتركيها وبالتحديد بعد إطلاق خدمات الجيل الرابع 4.5G+ كأول شركة اتصالات في جميع محافظات العراق والتي أتت بالتعاون مع شركائها من مجهزي التكنولوجيا العالمية المعتمدة لأحدث التقنيات وحلول الاتصالات في العالم.
وتتمحور رؤية زين العراق للعام 2022على إقامة شراكات مع جيل الشباب، ومنحهم المنتجات والخدمات التي من شأنها أن تساعدهم على تحقيق التواصل مع العالم،
نحن جزء لا يتجزأ من المجتمع المحلي، ما يجعل الشراكة والتعاون معه بشكل عام ومع الشباب بشكل خاص، توجه استراتيجي يعتمده كل موظف في الشركة.
ونسعى دائما إلى أن تسهم مشاريعنا الاقتصادية والاجتماعية والثقافية التي تقع ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية الى إحداث تأثير ايجابي في حياة المجتمع الشريك.
 
 
 
 


عرض مصدر الخبر



>