tttttstdClass Object ( )

مناقشات الاستراتيجية الوطنية: دائرة التمكين تبحث مع وزارة الصناعة والمعادن تنفيذ مصفوفة المهام وأبرزها إدماج النساء في المشروعات

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
  • منذ 2 أسبوع
  • العراق في العالم
حجم الخط:
مناقشات الاستراتيجية الوطنية: دائرة التمكين تبحث مع وزارة الصناعة والمعادن تنفيذ مصفوفة المهام وأبرزها إدماج النساء في المشروعات الصغيرة والمتوسطة

بحثت دائرة تمكين المرأة العراقية ، في الأمانة العامة لمجلس الوزراء ، مع ممثلي وزارة الصناعة والمعادن آليات تطبيق الاستراتيجية الوطنية للمرأة 23-30.
يأتي ذلك ضمن سلسلة اجتماعات مستمرة تعقدها الدائرة مع مؤسسات الدولة بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) .
وقدم الفريق الفني في دائرة التمكين ، في أثناء الاجتماع، مع ممثلي الوزارة ، تفصيلا بسبل تنفيذ الاستراتيجية ومحاورها الأساسية بما ينسجم ورؤية التنمية المستدامة، والأهداف المعدة للاستراتيجية.
إلى ذلك بيّن ممثلو وزارة الصناعة والمعادن ، أنّ وزارتهم ستنفذ مجموعة من الخطط والبرامج والأنشطة على وفق محاور الاستراتيجية بشأن ( المشاركة، والحماية، والتمكين الاقتصادي، والتمكين الاجتماعي).
وستعمل الوزارة في المرحلة المقبلة على تطبيق عدد من الخطط التي تستهدف تنفيذ رؤية الدولة لشمول النساء ببرامج التمكين عبر التدريب ، وإدماج النوع الاجتماعي في المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ومشاركة المرأة في المناصب القيادية، والخدمات المقدمة للنساء من فئة عناية الوزارة.

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
18 كانون الثاني 2023



(Feed generated with FetchRSS)


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين

>