أخر الأخبار
عاجل
tttttstdClass Object ( )

نتقدم بالتهنئة الخالصة، لشعبنا العراقي الكريم، بجميع أطيافه، لفوز منتخبنا الوطني، ببطولة كأس الخليج العربي 25، التي أقيمت فعاليت

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
  • منذ 2 أسبوع
  • العراق في العالم
حجم الخط:
نتقدم بالتهنئة الخالصة، لشعبنا العراقي الكريم، بجميع أطيافه، لفوز منتخبنا الوطني، ببطولة كأس الخليج العربي 25، التي أقيمت فعاليتها في محافظة البصرة.
وبهذه المناسبة، نوجه الشكر لأسود الرافدين؛ على ما بذلوه من جهود توجت بحصول العراق على كأس الخليج، كما نشكر منظمي البطولة، (وزارة الشباب والرياضة، والاتحاد العراقي لكرة القدم، ومحافظة البصرة)، والشكر موصول للأجهزة الأمنية، والجهات الساندة من بقية الوزارات والمؤسسات الوطنية.
وتحية كبيرة لأهالي محافظة البصرة خصوصا، والجمهور العراقي عموما من بقية محافظات البلاد على مساندتهم لرحلة المنتخب الوطني، وعلى ما أبدوه من حسن استقبال وضيافة لأشقائهم من الجماهير الخليجية.
وأعلى مشاعر التقدير والاعتزاز للأشقاء العرب المشاركين جمهورا ومنتخبات ومسؤولين، وتحية لممثلي البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية. وأبلغ المواساة لذوي الضحايا في أثناء توجههم لمؤازرة منتخبنا الوطني. والتحية والتقدير لكل من ساهم ودعم البطولة من وسائل الإعلام المحلية والعربية المختلفة.

د. حميد نعيم الغزي
الأمين العام لمجلس الوزراء
19 كانون الثاني 2023



(Feed generated with FetchRSS)


عرض مصدر الخبر



>