tttttstdClass Object ( )

الأمانة العامة لمجلس الوزراء تناقش آلية متابعة البرنامج الحكومي تابعت الامانة العامة لمجلس الوزراء مع الوزارات والجهات ذات العل

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
  • منذ 2 أسبوع
  • العراق في العالم
حجم الخط:
الأمانة العامة لمجلس الوزراء تناقش آلية متابعة البرنامج الحكومي

تابعت الامانة العامة لمجلس الوزراء مع الوزارات والجهات ذات العلاقة فقرات البرنامج الحكومي والانجازات التي حققتها خلال الفترة الزمنية المقررة.
جاء ذلك في الاجتماع الذي ترأسه مدير عام دائرة التنسيق الحكومي وشؤون المواطنين الدكتور علي مكي بحضور اعضاء فريق متابعة البرنامج الحكومي ومنسقي الوزارات من الفرق الفرعية لمتابعة تنفيذ البرنامج الحكومي.
وتم استعراض آلية إرسال التقارير ومنجزات الوزارات وارسال المواقف الاسبوعية والفصلية بما يعزز التنفيذ الفعلي لمفردات البرنامج الحكومي والمستهدفات الفصلية والسنوية.
وقدم ممثلو قسم السياسات العامة - دائرة التنسيق الحكومي في الأمانة العامة لمجلس الوزراء شرحا وافيا بشأن التعامل مع استمارة المعلومات وتغذيتها بالبيانات حيث خصصت نماذج إلكترونية للموقف الاسبوعي والفصلي المطلوب إرساله من قبل الوزارات، مع التأكيد على إمكانية تدريب ملاكات الوزارات المسؤولة عن متابعة البرنامج على الأنموذج المقدم لهذا الغرض.
وشهد الاجتماع مناقشة الملاحظات والمشكلات والمعوقات التي تواجه سير العمل في تنفيذ فقرات البرنامج من قبل الوزارات وضرورة التقيد بالتوقيتات الزمنية التي تضمنها البرنامج الحكومي، بما يحقق الانجاز الفعلي على ارض الواقع ويخدم المواطن ويحسّن أداء الوزارات والمؤسسات كافة.

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
19 كانون الثاني 2023



(Feed generated with FetchRSS)


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين

>