رئيس الوزراء العراقي في باريس لتطوير التعاون الثنائي

وكالة الأناضول

رئيس الوزراء العراقي في باريس لتطوير التعاون الثنائي

  • منذ 1 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:
Istanbul
إسطنبول / ياقوت دندشي / الأناضول
وصل رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، مساء الخميس، إلى العاصمة الفرنسية باريس، على رأس وفد حكومي رفيع، لبحث تطوير التعاون بين البلدين.
ووفق بيان صادر عن المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، نشرته وكالة الأنباء العراقية "واع"، فإن الزيارة الرسمية تستمر يوما واحدا.
وبحسب البيان، فإن "السوداني وصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، على رأس وفد حكومي رفيع، في مستهل زيارة رسمية تستغرق يوما واحدا".
وأضاف: "سيلتقي السوداني خلال زيارته الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وعددًا من كبار المسؤولين، إضافةً إلى عدد من ممثلي الشركات وقطاع الأعمال الفرنسي".
وفي وقت سابق الخميس، كشف مكتب السوداني، أن الزيارة تأتي في إطار تطوير فرص التعاون الثنائي العميق، وفتح المزيد من آفاق الاستثمار والتبادل، لتطوير البنى التحتية الاقتصادية.
وأضاف في بيان، ستشهد الزيارة توقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم في أوجه عدة من التعاون المشترك، في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والأمنية ومكافحة الإرهاب، وغير ذلك.
الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين

>