عاجل
tttttstdClass Object ( )

الأمانة العامة لمجلس الوزراء تناقش مع الفرق الفرعية للمحافظات والهيئات المستقلة إجراءات تنفيذ استمارة البرنامج الحكومي عقدت دائ

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
  • منذ 1 سنة
  • العراق في العالم
حجم الخط:
الأمانة العامة لمجلس الوزراء تناقش مع الفرق الفرعية للمحافظات والهيئات المستقلة إجراءات تنفيذ استمارة البرنامج الحكومي

عقدت دائرة التنسيق الحكومي وشؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اجتماعين منفصلين للفرق الفرعية في المحافظات والجهات غير المرتبطة بوزارة والهيئات المستقلة؛ لمناقشة إجراءات تنفيذ استمارة البرنامج الحكومي.
وبين معاون المدير العام عضو سكرتارية فريق متابعة تنفيذ البرنامج الحكومي ، السيد كرار محمد عبد الزهرة، خلال ترؤسه الاجتماعين، أن هناك اهتماما استثنائيًا من قبل رئيس مجلس الوزراء، السيد محمد شياع السوداني بالبرنامج الحكومي وآلية تنفيذه بالتوقيتات المحددة.

وأضاف، أن الاجتماعين ناقشا إجراءات تنفيذ الاستمارة الخاصة بالبرنامج الحكومي وآلية إدراج المستهدفات على وفق التوقيتات الزمنية المحددة، والعمل في ضوء منهجية موحدة بشأن إعداد التقارير وإرسالها بصورة دورية إلى سكرتارية تنفيذ البرنامج الحكومي لعرضها على السيد رئيس مجلس الوزراء، لافتًا إلى أن الحكومة مهتمة بإشراك جميع مؤسسات الدولة في تنفيذ البرنامج الحكومي، بحسب الاستمارة الإلكترونية كونها تخضع لمتابعة دقيقة وتقييم حكومي دوري.
وعُرض خلال الاجتماعين شرحٌ مفصل عن آلية تنفيذ إجراءات الاستمارة الإلكترونية للبرنامج الحكومي، والتي تضمنت ( 159 ) أولوية موزعة على ( 15 ) محورًا في ( 7 ) قطاعات من بينها السياسي والأمني والاقتصادي والمالي والطاقة والخدمات.
كما طرحت مداخلات واستفسارات في ما يتعلق ببعض الإجراءات والتفاصيل المتعلقة بملئ الاستمارة الإلكترونية على وفق البرنامج الحكومي، وتم تقديم إجابات وتوضيحات تفصيلية عن هذه الاستفسارات بما يسهم في إعداد الأولويات الحكومية المحددة وتلافي الأخطاء في إدراج الإجراءات التنفيذية.

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
2 شباط 2023



(Feed generated with FetchRSS)


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>