tttttstdClass Object ( )

الأمانة العامة لمجلس الوزراء تشارك في اجتماع الدورة (33) للجنة مؤسسات المجتمع المدني التابعة لجامعة الدول العربية شاركت دائرة ا

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
  • منذ 1 سنة
  • العراق في العالم
حجم الخط:
الأمانة العامة لمجلس الوزراء تشارك في اجتماع الدورة (33) للجنة مؤسسات المجتمع المدني التابعة لجامعة الدول العربية

شاركت دائرة المنظمات غير الحكومية في الامانة العامة لمجلس الوزراء في اجتماع الدورة (33) للجنة مؤسسات المجتمع المدني التابعة لجامعة الدول العربية.
وبحث الاجتماع الذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي بحضور كل من ممثلي العراق ولبنان ومصر واليمن وموريتانيا وليبيا والمملكتين المغربية والعربية السعودية، جملة من القضايا ذات الشأن العربي المشترك.
وأكدت السفيرة د. هيفاء أبو غزالة، الأمين العام المساعد، رئيس قطاع الشؤون الاجتماعية حرص الأمانة العامة لجامعة الدول العربية على تأمين استمرار انعقاد اجتماعات اللجنة من منطلق الالتزام بولايتها المعتمدة من قبل المجلس الاقتصادي والاجتماعي منذ عام 2005، بوصفها الجهة المعنية بالنظر في الطلبات المقدمة من مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني الراغبة في الحصول على صفة مراقب في أجهزة الجامعة ورفعها إلى المجلس الاقتصادي والاجتماعي لإقرارها.
وتم خلال اجتماع اللجنة اعتماد عدد من التوصيات لغرض رفعها إلى المجلس الاقتصادي والاجتماعي في دورته (111) والمقرر عقده في شباط 2023 بهدف إقرارها.

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
5 شباط 2023



(Feed generated with FetchRSS)


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>