tttttstdClass Object ( )

دائرة التنسيق الحكومي وشؤون المواطنين تناقش المعوقات التي تعترض أقسام وشعب شؤون المواطنين في المحافظات عقدت دائرة التنسيق الحكو

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
  • منذ 1 سنة
  • العراق في العالم
حجم الخط:
دائرة التنسيق الحكومي وشؤون المواطنين تناقش المعوقات التي تعترض أقسام وشعب شؤون المواطنين في المحافظات

عقدت دائرة التنسيق الحكومي وشؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اجتماعًا تداوليا لمناقشة الاعمال والمعوقات التي تعترض أقسام وشعب شؤون المواطنين في المحافظات.
وترأس الاجتماع معاون مدير عام دائرة التنسيق الحكومي وشؤون المواطنين السيد جميل عودة، بحضور مدير قسم شؤون المواطنين السيد علي عبد غالي، ورؤساء الأقسام والشعب والوحدات لشؤون المواطنين في المحافظات، فضلا عن ممثلي نافذة حكومة المواطن.
وناقش الاجتماع، المعضلات الإدارية والفنية في تسيير أعمال مكاتب شؤون المواطنين من استقبال الشكاوى وارسال البريد إلى الجهات الرسمية على مستوى الوزارات والمحافظات والاقضية وإمكانية تزويد فروع شؤون المواطنين في الاقضية والنواحي بأجهزة الحاسوب و(خدمة الانترنت).
واشار معاون مدير عام دائرة التنسيق الحكومي وشؤون المواطنين إلى التوجيهات الرسمية الخاصة بمتابعة شكاوى المواطنين والتاكيد على ضرورة ارسالها بشكل إسبوعي لمكتب رئيس مجلس الوزراء للنظر فيها أصولياً بحسب التوجيهات، وإعمامات الأمانة العامة لمجلس الوزراء الموجهة للمحافظات للغرض نفسه.
وتخلل الاجتماع نقاشات بشأن واقع العمل في المحافظات وأقسام شؤون المواطنين فيها مع التأكيد على سريان العمل بالخط الساخن لاستقبال الشكاوى والاستفسارات الخاصة بالمواطنين.

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
7 أذار 2023



(Feed generated with FetchRSS)


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>