tttttstdClass Object ( )

مركز البيانات الوطني يطلق خدمة إلكترونية خاصة بالتواصل مع الكفاءات العراقية في الخارج أعلنت دائرة مركز البيانات الوطني في الأما

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
  • منذ 1 سنة
  • العراق في العالم
حجم الخط:
مركز البيانات الوطني يطلق خدمة إلكترونية خاصة بالتواصل مع الكفاءات العراقية في الخارج

أعلنت دائرة مركز البيانات الوطني في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، عن انطلاق العمل بخدمة التواصل مع الكفاءات العراقية لوزارة الهجرة والمهجرين.
حيث تتيح هذه الخدمة مد جسور التواصل بين الحكومة العراقية والكفاءات من العراقيين خارج البلاد؛ لبحث امكانية توظيفهم والتعرف على المشاريع والمقترحات المقدمة من قبلهم والتي من شأنها النهوض بواقع البلد من خلال العودة المباشرة لهم.
ويمكن الوصول إلى الخدمة من خلال الرابط الآتي:

‏//ur.gov.iq/index/show-eservice/50417/10033/org

وأكد المهندس عبد الله فاضل في دائرة مركز البيانات الوطني، أن هذا التعاون مع وزارة الهجرة والمهجرين هو الأول من نوعه، وسيتبع ذلك خدمات أخرى مُعدة ستعمل قريبا وذلك تنفيذاً لمشروع الحكومة بالتوجه نحو اعتماد التكنولوجيا في عمل المؤسسات الحكومية.
كما تبنت الدائرة أيضاً، الدعم التوجيهي للعمل على الخدمة من خلال التواصل مع البوابة الإلكترونية للخدمات الحكومية 'اور' من خلال خدمة (تواصل معنا) لاستقبال جميع أسئلة المواطنين في الخارج، حال واجهتهم أي صعوبة أو معوقات في أثناء التقديم على الخدمة الإلكترونية المتاحة المذكورة.

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
14 أذار 2023



(Feed generated with FetchRSS)


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>